تخطى إلى المحتوى

مسابقة المواهب الشبابية الثانية

مسابقة المواهب الشبابية الثانية
خليجية أقامت مجموعة «بي أتش سفن غروب»، ممثلة بمجلة كلام الطلبة STUDENTALK، مسابقة للمواهب الشبابية للشهر الثاني على التوالي بالتعاون مع أرجانا للمنتجعات والفنادق في أرجان البدع وبرعاية غراند سينما، وبحضور المديرة العامة لشركة ph7 زينة المقدم ومسؤولة التنظيم رنا قعفراني وطلبة الجامعات وجمهور كبير.

تضمنت المسابقة منافسة بالعزف على الأورغ بين المتسابقين بتول العلي ومحمد الصراف، والتي اعلن في نهاية اليوم عن فوز الاخير بعد تصويت الجمهور «اون لاين» على موقع الالكتروني الخاص بالمسابقة.

وأشارت رنا قعفراني الى ان هذه المسابقة بدأت بالشهر الماضي وتستمر حتى شهر ابريل المقبل بمشاركة مواهب شبابية مختلفة في العزف والغناء وغيرهما، لافتة الى ان الهدف من المسابقة دعم المواهب الشبابية وابرازها، داعية كل المواهب الشبابية الى المشاركة عبر التواصل معها على info@ph7-kw.com. وشكرت قعفراني ادارة ارجانا على استضافتها للحدث اضافة الى غراند سينما لرعايتها وتقديم الجوائز للمتسابقين.

بدورها، صرحت إدارة شركة أرجانا أنها استضافت هذه المسابقة للشهر الثاني نتيجة الصدى الإيجابي الذي حصدته في المرة الأولى، مؤكدة أن إدارة أرجانا تحرص على دعم الشباب الكويتي الموهوب وتوفير الفرصة لهم لإبراز مواهبهم ودعمهم بشتى الطرق. وتعد مسابقة STUDENTALK للمواهب المنبر الوحيد في الكويت الذي يقدم دعما مماثلا لهذه الفئة من الموهوبين وكان لا بد من مشاركتهم في هذا الحدث المهم.

س . م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.