تخطى إلى المحتوى

Ooredoo تشارك في معرض وظيفي

  • بواسطة
Ooredoo تشارك في معرض وظيفي
خليجيةأعلنت Ooredoo عن مشاركتها في المعرض الوظيفي السادس عشر، المقام في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا، الذي ينطلق اليوم، ويستمر إلى الغد، ويستقبل المعرض زواره من الساعة 9 صباحاً وحتى 3 عصراً على مدى يومين. وتأتي هذه المشاركة إيماناً من Ooredoo بأهمية دعمها للشباب وتوفير فرص عمل لهم، خصوصاً في قطاع حيوي ومهم مثل قطاع تكنولوجيا الاتصالات.

وتنفيذاً لسياستها في المسؤولية الاجتماعية، تعمل Ooredoo جاهدة على المشاركة في جميع المناسبات التي تدعم الشباب وطموحاتهم الوظيفية، لتعريفهم بفرص العمل في الشركة، وهذا يأتي إيماناً من إدارة الشركة بالدور الكبير الذي سيلعبه الشباب في بناء المستقبل.

ولا تعد هذه المشاركة الأولى لـOoredoo في معارض وظيفية، حيث شاركت في وقت سابق في عدد من المعارض الوظيفية، بالمشاركة مع مؤسسات تعليمية مختلفة، وتسعى الشركة الى مساعدة الشباب على اكتشاف آفاق جديدة تحقق لهم طموحاتهم الوظيفية، وتسمح لهم بالاستفادة من تخصصاتهم العلمية في حياتهم المهنية.

وتتميز Ooredoo ببيئة عمل حيوية تشجع على تبني الأفكار الجديدة وتنمي الإبداع لدى الموظفين، حيث تقوم الشركة بشكل مستمر بتقديم فرص التدريب والخبرة لموظفيها في مختلف المجالات، إيماناً من الشركة بأن ذلك يعود بالنفع على مصلحة العمل في الشركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.