تخطى إلى المحتوى

«المعبر» تروِّج فرص الاستثمار في «مرسى زايد» و«ورزيدنسز ـــ عمّان»

  • بواسطة
«المعبر» تروِّج فرص الاستثمار في «مرسى زايد» و«ورزيدنسز ـــ عمّان»
خليجيةمتخذة من المعرض منصة حيوية تعزز من خلالها جهودها الترويجية في السوق الخليجية، أعلنت شركة المعبر الأردن عن مشاركتها في معرض سيتي سكيب.

وتعتزم الشركة خلال مشاركتها في المعرض تسليط الضوء على مشروعيها في الأردن، مرسى زايد في مدينة العقبة، أحد أكبر المشاريع المتعددة الاستخدامات في المنطقة، بما يضمّه من فنادق ومرافق ترفيهية وسياحية، ومراكز تجارية ومرافق أعمال، ومرافق بحرية تتضمّن واجهة بحرية جديدة لمدينة العقبة تمتد على مساحة كيلو مترين، ومراسي لليخوت والقوارب، ومرسى حديثاً للبواخر والسفن السياحية. وستفرد الشركة في جناحها مساحة لاستعراض فرص الاستثمار في قرية الراحة، أولى المناطق السكنية في المشروع، بإطلالتها الخلابة على ساحل البحر الأحمر، وتنوّع الوحدات السكنية فيها.

كما ستقوم الشركة بتقديم مشروعها الثاني، فندق ورزيدنسز سانت ريجيس عمّان، الذي يُرسي مفاهيم الرقي الكلاسيكي وأسلوب الحياة العصري. وستعرض المعبر خلال فعاليات سيتي سكيب الكويت ما يقدمه ورزيدنسز سانت ريجيس عمّان، السكن الخاص الأول من نوعه في الأردن الذي يحمل علامة سانت ريجيس العالمية، من آفاق وفرص استثمار واعدة.

وفي معرض تعليقه على مشاركتهم في المعرض، صرح الرئيس التنفيذي لشركة المعبر الأردن، المهندس عماد الكيلاني بقوله: «مع سير عملياتنا على قدم وساق لإنجاز مشروعينا، فإننا نكثف جهودنا حالياً لتقديم آفاق الاستثمار المتميزة فيهما في أسواق حيوية ومتنوعة، والسوق الخليجي من أهمها. لذا، وجدنا في سيتي سكيب الكويت منصة حيوية نتواصل من خلالها مع رجال الأعمال والمستثمرين الباحثين عن فرص متفردة لاغتنامها».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.