تخطى إلى المحتوى

Viva تفوز بجائزة أفضل مشغل اتصالات في المنطقة

VIVA تفوز بجائزة أفضل مشغل اتصالات في المنطقة
خليجيةأعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، عن فوزها بجائزة «أفضل مشغل للاتصالات في الشرق الأوسط»، تقديراً لإنجازاتها وعرفاناً بريادتها في قطاع الاتصالات، وذلك خلال حفل توزيع جوائز قمة مجلة تليكوم ريفيو 2024 الذي استضافته إمارة دبي في فندق انتركونتننتال.

وتعليقاً على هذا الإنجاز المتميز، قال المهندس سلمان البدران، الرئيس التنفيذي في Viva «نتسلّم هذه الجائزة المرموقة بكل فخر واعتزاز، كما أنه يشرفنا أن تحظى جهودنا بتقدير مؤسسة رائدة بهذا المصاف. هدفت Viva منذ انطلاق أولى عملياتها إلى إحداث نقلة نوعية في سوق الاتصالات بالكويت ومنح عملائها تجربة فريدة من نوعها من خلال تقديم مجموعة متميزة من الخدمات والمنتجات. فما يلهمنا ويحفزنا دوماً على توسيع آفاقنا وتحقيق أرقى مستويات التميز والابتكار هم عملاؤنا».

وتسلّط هذه الجائزة الضوء على الجهود الدؤوبة التي بذلتها Viva لمنح عملائها خدمات ومنتجات رفيعة المستوى في عالم الاتصالات، وتوفير حلول انترنت متكاملة وشاملة تتيح للعملاء الاستمتاع بتصفح صفحات الويب من دون انقطاع، وتنمية قاعدة عملائها، وتوسيع رقعة تواجد فروعها في السوق حرصاً منها على خدمة المزيد من العملاء وتلبية احتياجاتهم.

هذا وتعتزم Viva استثمار مبالغ إضافية للارتقاء بشبكتها وتعزيز خدماتها ومواردها البشرية، حيث تواصل الشركة توسيع نطاق تواجدها في مختلف المناطق الكويتية من خلال تدشين فروع وشراكات جديدة، وتقديم أحدث المنتجات، إلى جانب منح عملائها خدمات حائزة على جوائز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.