تخطى إلى المحتوى

«كيا» تقدم تجربة قيادة فريدة في مول 360

  • بواسطة
«كيا» تقدم تجربة قيادة فريدة في مول 360
خليجيةكان رواد مول 360 على موعد مع فرصة رائعة لتجربة قيادة سيارات كيا وذلك ضمن فعاليات مهرجان تجربة قيادة كيا الذي اقامته مجموعة الوكالات الوطنية، إحدى شركات عبد العزيز علي المطوع، وذلك يوم الجمعة 21 نوفمبر الماضي.

وقد حظيت موديلات كيا الـ11، الفائزة بجوائز دولية عديدة، على اعجاب الزوار الذين تمكنوا من التعرف بشكل وثيق وعن قرب على تصاميمها الأخاذة، مواصفاتها المدهشة وأدائها المميز. وقد ضمت قائمة الموديلات المتاحة للتجربة عن فئة السيدان: كادينزا الفخمة، أوبتيما ذات الأناقة الساحرة والمظهر الرياضي، سيراتو 4 أبواب المدمجة بتصميم رائع، سيراتو KOUP الشبابية الرياضية، ريو الصغيرة ذات الخمسة أبواب.

ومن فئة السيارات ذات الدفع الرباعي: موهافي الـ SUV القوية كبيرة الحجم، سورينتو المتوسطة الحجم، وسبورتاج الصغيرة الحجم، وسول الكروس أوفر الشبابية ذات التصميم المستقبلي، وعن فئة السيارات العائلية: كرنفال الكبيرة الحجم والعائلية الأكثر مبيعاً في الكويت وكارينز الجديدة متوسطة الحجم للعائلة العصرية.

وجرت تجربة القيادة، التي لاقت نجاحاً باهراً، في أجواء يلفها البهجة والمرح، حيث قامت كيا الكويت بتصميم برنامج ترفيهي متكامل يوفر المتعة والتسلية للكبار والصغار، فقد رافقت الموسيقى الجميلة الوصلات المقدمة على المنصة الرئيسية من قبل فناني عروض رياضية محترفين عكست الشخصية الديناميكية لعلامة كيا التجارية، والعروض الممتعة للساحر التي عبرت عن الإبداع الكامن في سيارات كيا وقدرتها المتجددة على الإبهار، إضافة لمنصة الرسم على الوجوه وفنان البالونات المخصصين للأطفال. هذا إلى جانب التفاعل المباشر بين مقدم الحفل والجمهور وتقديم هدايا فورية للحضور.

وقد سعد المشاركون بتجربة القيادة بالفرصة التي وفرتها لهم كيا لدخول السحب على جوائز قيمة iPhone 6، Samsung Galaxy S5 Duos، iPad Air، Samsung Tab وبطاقة مشتريات بقيمة 100 دينار من شركة الشايع، وقد جرى السحب على الفائزين المحظوظين في معرض كيا يوم الأحد 30 نوفمبر 2024.

وفي تعليق له على التجاوب الكبير من قبل زوار مول 360 مع هذا الحدث، قال عمر جبر، مدير علامة كيا التجارية في الكويت: «إننا في غاية السعادة لأن موديلات كيا تستطيع جذب انتباه هذا العدد الكبير من عشاق السيارات مرة تلو الأخرى. وفي الوقت الذي فيه نحن على ثقة بسياراتنا، فإننا نثمن عاليا أذواق زبائننا وذكائهم وقدرتهم الفائقة على تقييم مستويات الجودة».

وسلط عمر جبر الضوء على ما تبذله كيا موتورز – الكويت من جهد لمواكبة تطلعات زبائن كيا والمحافظة على مستويات رضا العملاء: «في هذا السياق، نعمل في كيا كل ما في وسعنا لتقديم خدمة متميزة تتواصل عبر فترة تجربة اقتناء السيارة، من خلال فريق عالي الكفاءة، صالة عرض أنيقة، مجموعة كبيرة من مراكز الخدمة وقطع الغيار وباقات فريدة من الخدمات والقيم المضافة التي يتواصل تقديمها طوال العام».

الوسوم:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.