تخطى إلى المحتوى

Viva تنظم ورشة عمل «إدارة الاتصالات» في gust

VIVA تنظم ورشة عمل «إدارة الاتصالات» في GUST
خليجيةنظمت شركة الاتصالات الكويتيةVIVA، ورشة عمل بعنوان «إدارة الاتصالات» في جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا بالتعاون مع نادي الإدارة في الجامعة.

تناولت ورشة العمل مجموعة من المحاور حول أهمية إدارة الاتصالات ومفاهيم إدارة قسم الموارد البشرية، حيث بات الركيزة الأساسية التي تبنى عليها كل المؤسسات والمنظمات، وفي كيفية خلق جو عائلي بين الموظفين، مما يسهم في رفع الانتاجية وتحقيق الكفاءة والفعالية للموارد البشرية وفق اساليب متطورة وعالمية تدفع المنشأة للتميز من بين منافسيها.

في اليوم الاول، استعرض الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في VIVA، أنس العتيقي أهمية الدور الذي يلعبه قسم الموارد البشرية في اي مؤسسة او منظمة كانت، حيث يعتبر قسم الموارد البشرية من اهم الاقسام للارتقاء بالمستوى العام للشركة او المنشأة، حيث يعمل على ضبط وتنظيم آلية العمل بما يضمن حقوق الموظفين والادارة من خلال توفير احتياجات المنظمة من العناصر البشرية ذات المهارة والولاء. كما أشار العتيقي إلى أهمية ادارة المقابلات الشخصية في عملية الاختيار والتعيين وفق الكفاءات الموضوعه نحو تحقيق الاهداف المنشودة للمنظمة.

وفي اليوم الثاني، تناولت الورشة موضوع اهمية العلاقات العامة ودورها في اي شركة، حيث تعتبر العلاقات العامة همزة الوصل بين الشركة والعالم الخارجي، يتم من خلالها عرض منتجات وخدمات الشركة للجمهور.

كما شهدت ورشة العمل اقبالاً وحضوراً كثيفاً من قبل الطلبة بيوميها الاول والثاني، وقد تم فتح باب الحوار والنقاش بين الطلبة وموظفي Viva من خلال الاجابة عن اسئلتهم واستفساراتهم. وتهدف رسالة نادي الإدارة الذي تم ّ تأسيسه حديثاً لمساعدة الطلاب والطالبات في إدارة الأعمال وفي دراستهم وتعزيز إلمامهم بالعلوم الإدارية وتثقيفهم في شتى التقنيات والمناحي الإدارية، بالإضافة إلى دعم رواد الأعمال وتعزيز روح المبادرة لدى الطلبة.

ومن جهته عبر مدير أول اتصالات الشركات في VIVA، أيمن المطيري عن سعادته بتنظيم هذه الورش قائلاً: ان إدارة Viva حريصة كل الحرص على مواصلة جهودها الرامية لمساندة ورعاية المبادرات الطلابية والاهتمام بالشباب الواعد والطموح في تقديم الدعم والرعاية اللازمة من خلال تبني المشاريع التي يتقدمون بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.