تخطى إلى المحتوى

سلمان الحمود: سنأخذ الملاحظات بشأن «الإعلام الإلكتروني» بعين الاعتبار

سلمان الحمود: سنأخذ الملاحظات بشأن «الإعلام الإلكتروني» بعين الاعتبار
خليجية أكد وزير الاعلام والشباب الشيخ سلمان الحمود سعي وزارة الاعلام الى تقديم مشروع قانون «مهني» للاعلام الالكتروني يعزز من دوره في دعم الحريات.
وقال الحمود على هامش حفل السفارة البحرينية بالعيد الوطني ان الوزارة تتطلع الى تقديم مشروع قانون متكامل، ورفعه الى مجلس الوزراء، بما يحقق تطلعات مستخدمي الاعلام الالكتروني.
واشار الى رصد الوزارة للكثير من الملاحظات في الاعلام الالكتروني، سواء من حسابات اخبارية أو من خبراء ومتخصصين في بعض المجالات، والتي ستؤخذ بالاعتبار من خلال الفنيين والمختصين في وزارة الاعلام.

أكد وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود ان الاعلام الالكتروني أخذ الكثير من النقاش، وما نسعى له هو تنظيم هذا الاعلام المهني بأسلوب يعزز دوره ويحقق الهدف منه، مضيفاً «لقد رصدنا الكثير من الملاحظات من زملائنا في الاعلام الالكتروني من مواقع إخبارية او خبراء ومتخصصين، وبالتالي سوف نأخذ هذه الملاحظات بعين الاعتبار من خلال الفنيين في الوزارة»، آملين ان يُقدَّم لمجلس الوزراء مشروعٌ متكامل يحقق تطلعات تخدم الاعلام الالكتروني.

واضاف الحمود على هامش حضوره حفل السفارة البحرينية امس الاول، ان الاعلام الالكتروني لا ينظم الاعلام الشخصي او التواصل الاجتماعي، ولا بد ان يكون الموضوع واضحا، فكل ما يتعلق بالجوانب الشخصية لا يخضع لقانون الاعلام وإنما يخضع للقوانين المعمول بها في الدولة، مضيفاً ان تتويج الكويت بمنصب رئيس اتحاد الإذاعات العربية يعتبر ثقة من الاعلام العربي في الاعلام الكويتي. ورد الحمود بخصوص المطالبات بتعيين وكيل جديد لوزارة الاعلام يكون من داخل الوزارة «لا تعليق. والآن هناك وكيل قائم بعمله، وفي المستقبل سينظر لما يخدم مصلحة الجميع».

وهنأ الحمود مملكة البحرين وجلالة الملك بالأعياد الوطنية التي هي أعياد الكويت، مضيفا ان كل الكويت تشاركهم فرحتهم في هذا اليوم الحميد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.