تخطى إلى المحتوى

«برج هاجر» ينتهي من تغيير الفرش والأسرّة والسجاد

«برج هاجر» ينتهي من تغيير الفرش والأسرّة والسجاد
خليجيةأكد نائب المدير العام لشركة بلوراي للخدمات السياحية – الذراع الخدماتية لشركة مرابحات للحلول العقارية – المهندس مشعل السميان، اكتمال تغيير كامل الفرش والأسرة الموجودة في جميع غرف برج هاجر – موفنبيك، مشيراً إلى أن البرج أصبح مجهزاً بأفخم أنواع «Mattress» المعتمدة على التقنية الأميركية والمعتمدة لاستخدام فنادق 5 نجوم والتي تم استيرادها من اجود مصانع السجاد الخاص بفنادق 5 نجوم.

وأشار إلى أن إدارة الفندق قامت كذلك بتغيير السجاد والفرش في جميع الأدوار، مراعية نوعية وجودة المواد المستخدمة، والتي تتناسب مع اسم وشهرة موفنبيك هاجر.

ولفت السميان إلى كثافة أعداد المعتمرين الحريصين على اختيار برج هاجر عند التفكير في الحج أو العمرة، الأمر الذي يزيد من مسؤولية الشركة نحو تقديم أفضل الخدمات حتى في أيام الذروة وبما يكفل توفير جميع سبل الراحة والاجواء الايمانية التي تساعدهم على إتمام شعائرهم بالشكل المطلوب.

وقال إن برج هاجر – موفنبيك مكة المكرمة أصبح جاهزاً لاستقبال كل عملائه من حملة وثائق الإيجار الشرعية، وغيرهم من العملاء، حيث وفر لهم جميع ما يحتاجون إليه من وسائل ومرافق وأدوات تعينهم على التفرغ لأداء مناسكهم على الوجه الاكمل في واحد من الابراج التي تقع على بعد خطوات قليلة من بيت الله الحرام.

وأشار إلى أن برج هاجر موفنبيك بات المكان المفضل لدى شريحة كبيرة من عملاء الشركة الراغبين في أداء شعائر الحج والعمرة، لما يتميز به من موقع جغرافي قريب جداً من الحرم المكي الشريف من جهة، ولما يقدمه لزواره ولضيوف بيت الله الحرام من خدمات فندقية عالية الجودة والمستوى من جهة أخرى.

ولفت السميان إلى المميزات العديدة التي يتمتع بها البرج والتي جعلت منه مقصداً لشريحة كبيرة من زوار بيت الله الحرام، قائلاً إن البرج يوفر 1200 غرفة وجناح فاخر موزعة على 37 طابقاً، فيما تشمل فئات الغرف المرتفعة 17 جناحاً صغيراً، و 4 أجنحة ملكية، الامر الذي يؤهله لتلبية احتياجات مختلف شرائح النزلاء من ضيوف بيت الله الحرام، ورجال الأعمال.

وأضاف أنه كون أن برج هاجر موفنبيك يقع على خطوات قليلة من بيت الله الحرام، فإن عدداً من غرفه تطل إطلالة مباشرة ورائعة على الحرم المكي فضلاً عن إطلالتها البانورامية على مدينة مكة المكرمة، ناهيك عن أن جميع الغرف والأجنحة الفندقية تتميز بتصاميمها الشرقية الجذابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.