تخطى إلى المحتوى

سقطت في الحمام وخرج مني دم وكيس أحمر، فهل تأثرت العذرية؟

سقطت في الحمام وخرج مني دم وكيس أحمر، فهل تأثرت العذرية؟
استشارات طبيه علميه طب

السؤال:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

انزلقت رجلي في حمام ساخن، وسقطت بشدة على مؤخرتي، وشعرت بشيء يتمزق في رحمي، ذهبت إلى الحمام فوجدت دما في فتحة الفرج، وعند التبول خرج مني كيس أحمر رقيق جدا ودائري، واستمر نزول الدم أسبوعا، وكان هذا الوقت موعد الدورة الشهرية.

فماهذا الكيس؟ وهل هذا الدم دم الدورة؟ وهل أنا عذراء؟ مع العلم أنني لم أخطئ في حياتي مع أي رجل، وخطئي الوحيد أنني أدخلت أصبعي لأكتشف، وأكدت الطبيبة المختصة سلامة الغشاء والرحم.
الإجابــة:
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة/ lara حفظها الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

اطمئني -يا ابنتي- فحادثة السقوط التي تعرضت لها, لم يكن لها أي تأثير على غشاء البكارة -بإذن الله تعالى-، وغشاء البكارة لا يتأذى في حوادث الانزلاق، حتى لو صادف الانزلاق على المؤخرة، والدم الذي نزل لمدة أسبوع بعد تلك الحادثة، هو دم الدورة الشهرية التي تصادف موعدها في ذلك الوقت.

أما ما شاهدتيه من شيء يشبه الكيس، فهو في الحقيقة ليس بكيس، بل هو قطعة من بطانة الرحم المتسمكة، التفتت حول نفسها, وشكلت ما يشبه الكيس, وهذا قد يحدث في بعض الأحيان مع نزول الدورة، خاصة عندما تكون البطانة قد تسمكت بشكل جيد.

إذا -يا ابنتي- إن كل ماحدث معك أو ما شاهدتيه لم يؤثر على غشاء البكارة، فأنت ما زلت عذراء، وغشاء البكارة عندك سليم -بإذن الله تعالى-، وأنصحك بعدم التدقيق في مثل هذه الأمور والأحداث، فهي من مداخل الشيطان إلى النفس، يريد بها أن يلهيك عن الدراسة وعن الطاعة.

نسأل الله -عز وجل- أن يوفقك إلى ما يحب ويرضى دائما.

منقووووووووووول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.