«إيكويت» ترعى مشروع مصنع المبادرين

«إيكويت» ترعى مشروع مصنع المبادرين
خليجيةأعلنت شركة ايكويت للبتروكيماويات، أول شراكة عالمية كويتية في مجال البتروكيماويات، عن رعايتها لمشروع مصنع المبادرين من تنظيم اتحاد الصناعات الكويتية.

وبهذه المناسبة، قال نائب رئيس شركة ايكويت للشؤون الفنية ورئيس فريق ايكويت للمسؤولية المجتمعية محمد آل بن علي: «هذه المبادرة المتمثلة في مصنع المبادرين من قبل اتحاد الصناعات الكويتية خطوة حيوية تمثل مفاهيم ومبادئ الشراكة التي تسعى الشركة إلى تطبيقها كل في المجالات ذات العلاقة لتجسيد شعارها «شركاء في النجاح». وهذا المشروع يجسد أحد الاهداف الاستراتيجية لشركة ايكويت كجهة صناعية وطنية، خصوصا مع كون الصناعات البتروكيماوية جزءا رئيسيا من القطاع الصناعي الكويتي، من حيث تمثيله لثاني أكبر مصدر للدخل، لا في دولة الكويت فقط بل من حيث المجموع في دول الخليج. وتستهدف الشركة من خلال هذه الرعاية تقديم كل أوجه الدعم والتعاون مع المشاركين في هذه المبادرة عبر مجموعة من المشروعات الصغيرة والمتوسطة}.

وأضاف آل بن علي «ورعاية شركة ايكويت لهذه المبادرة امتداد للشراكة الاستراتيجية مع اتحاد الصناعات الكويتية في العديد من المجالات الإدارية والصناعية والاقتصادية وغيرها، ولا أملك إلا التعبير عن جزيل الشكر والتقدير إلى رئيس الاتحاد حسين الخرافي وجميع قيادات وموظفي الاتحاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.