«اتحاد الصناعات» يطلق مصنع المبادرين

«اتحاد الصناعات» يطلق مصنع المبادرين
خليجيةأعلن رئيس اتحاد الصناعات الكويتية، حسين علي الخرافي، عن توقيع الاتحاد عقد تنفيذ مشروع مصنع المبادرين مع شركة موارد المتخصصة في تقديم خدمات وحلول في مجال الموارد البشرية للمنظمات. متوقعاً أن يحدث هذا المشروع نقلة نوعية لناحية حجم المبادرات والمشاريع الصناعية، وتحقيق الرعاية اللازمة لها، وخلق شراكات حقيقية بين المبادرين وبين المنشآت الصناعية الكبرى. جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي عقده اتحاد الصناعات الكويتية صباح امس (الاحد 14 ديسمبر الجاري) في فندق جميرا المسيلة. حضرت المؤتمر هدى البقشي المديرة العامة لاتحاد الصناعات، ومدير عام شركة موارد مشاري سليمان المفرح، إضافة الى ممثلي الرعاة الرئيسيين، وهم: شركة ايكويت للبتروكيماويات، و«اوريدو»، وبنك بوبيان، ووزارة الدولة لشؤون الشباب. والرعاة الاعلاميون جريدتا القبس والانباء. كما حضر ممثلو الصحافة والاعلام ومدعوون اخرون.

وقال الخرافي: ان اتحاد الصناعات، سعياً منه للنهوض بالقطاع الصناعي بهدف تنويع مصادر الدخل، وخاصة في الظروف الحالية التي تشهد اختلالاً هيكلياً في الاقتصاد، وبهدف تعزيز وتقوية دور الشباب واستغلال طاقاتهم الكامنة، التي تجلت مؤخراً في نماذج كثيرة ناجحة، كل ذلك دفعنا في «الاتحاد» الى ان نخلق وحدة متكاملة لتقديم الدعم لهؤلاء الشباب.

وتابع الخرافي: «مشروع مصنع المبادرين يتضمن عدة مراحل، يتم من خلالها تبني أصحاب الافكار الصناعية المبتكرة، للوصول بهم الى نقطة البدء بإنشاء مشاريعهم الخاصة وإدارتها وفقاً لأسس عملية وعلمية سليمة، كذلك تقديم الاستشارات لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة بغية تأهيلهم للاستمرار وتجاوز العقبات والصعوبات».

من جانبه، مشاري المفرح، مدير عام شركة موارد، تحدث بالتفصيل عن مبادرة ومشروع «مصنع المبادرين»، الذي يهدف الى خلق جيل صناعي واقتصادي جديد في الكويت، لافتاً الى ان هذا المشروع هو من مشاريع اتحاد الصناعات الكويتية. وتابع: ان شركة موارد هي الجهة المنفذة للمشروع بشكل كامل. معرباً عن فخره بان اتحاد الصناعات اختار فريق «موارد» لخبرته، وباعه الطويل في إدارة مشاريع تتعلق بالتنمية وبتطوير الطاقات البشرية.

وتطرق المفرح الى تفاصيل المشروع الجديد، الذي يستهدف الشباب اصحاب الافكار المهتمين بالاعمال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.