ادعاء النشوة الجنسية عند النساء

ادعاء النشوة الجنسية عند النساء

خليجية

سيدتي …. الرجال لا يمكنهم خداع المرأة كثيرا في الرغبة الجنسية او التفاعل الجنسي, لان مسألة الرغبة الجنسية , بشكلها الظاهري , تساوي حدوث الانتصاب عند الرجل.

ولكن مسألة الرغبة و النـشوة عند المراة ليست مماثلة, لانة لا يوجد انتصاب ظاهري علني عندها.لذا فان حيلة ادعاء النشوة الجنسية ” الشهقة الكاذبة” هي حيلة تستطيع المراة فقط ممارستها. وهي تفعل ذلك لكي تمشي حالها و تتجاوز وضعا غير سعيد في حياتها.

ان قدرة الرجل على تمييز النشوة الحقيقية من النشوة المزيفة , ليست امرا سهلا لا بل هي على درجة كبيرة من الصعوبة حتى على الرجال ذوي الخبرة , وكل امراة مهما كانت بسيطة قادرة على ممارسة هذه الحيلة على الرجل.

نشوة المراة قد تكون لها علامات مثل طفح الجلد والتعرق وهناك عطسة النشوة عند بعض النساء وكل هذه الاعراض يمكن خداع الرجل بها.

و الامر المهم هنا مسالة تمثيل النشوة والتي هي سلوك لا يجب ان يحصل لان التمثيل بشكل مؤقت قد يكون مسألة مقبولة ولكن حين يصبح الامر عادة فهناك اما خلل عند المرأة او خلل في العلاقة يجب ان يتم علاجه.

و الخلل الشائع عند المرأة و الذي يدفع الي تمثيل النشوة هو البرود الجنسي , و هذه المشكلة على الرغم من التضخيم و الاوهام المحيطة بها , الا انه يمكن علاجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

Scroll to Top