«الأهلي»: خدمة صناديق الأمانات متوافرة الآن في 17 فرعاً

«الأهلي»: خدمة صناديق الأمانات متوافرة الآن في 17 فرعاً
خليجيةيقدم البنك الأهلي الكويتي العديد من الخدمات المصرفية، التي ترقى لتطلعات العملاء وتوفر كل احتياجاتهم، حيث يقدم «الأهلي الكويتي» خدمة صناديق الأمانات المزودة بأعلى معايير الأمن والسلامة وتحظى بحراسة دائمة على مدار الساعة للحفاظ على مقتنيات العملاء الثمينة.

ان خدمة صناديق الأمانات أصبحت متوافرة للعملاء في 17 فرعاً من فروع البنك الأهلي الكويتي المنتشرة في الكويت، حيث يمكن للعملاء الاحتفاظ بمقتنياتهم الثمينة أثناء سفرهم والاطمئنان على مقتنياتهم من خطر السرقة أو الضياع أو التلف.

وعن الخدمة، قال مدير عام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد ستيوارت لوكي: «اننا في البنك الأهلي الكويتي نسعى دائماً لتقديم المزيد من الأمان والخصوصية لعملائنا، فيمكن الآن الاستفادة من خدمة صناديق الأمانات في الفروع التالية (الفرع الرئيسي، الأحمدي، حولي، السالمية، شرق، الفروانية، هدية، الشويخ، القرين، الجهراء، الجابرية، الأندلس، جليب الشيوخ، الشعب، الفردوس، جنوب الصباحية وفرع مستشفى الصباح).

وأضاف لوكي: «ننصح عملاءنا بالاحتفاظ بمقتنياتهم الثمينة في صناديق الأمانات لينعموا براحة البال والاطمئنان عليها، والجدير بالذكر ان خدمة صناديق الأمانات في البنك الأهلي الكويتي مجانية للسنة الأولى لعملاء حساب برستيج».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.