الامانة : 100% نسبة استجابة و اغلاق للشكاوي الواردة من قبل وحدة الشكاوي الحكومية

الامانة : 100% نسبة استجابة و اغلاق للشكاوي الواردة من قبل وحدة الشكاوي الحكومية

الوكيل- تعاملت امانة عمان في الربع الثالث من العام الحالي بنسبة 100% مع شكاوى المواطنين من خلال دائرة خدمة الجمهور فيها ، حسب التقرير الربعي لوحدة ادارة الشكاوي الحكومية .
واشار مدير دائرة خدمة الجمهور سليمان البسطامي الى استقبال الشكاوي و العمل على معالجتها ، وان الشكاوي تركزت في مختلف مناطق العاصمة على الحشرات و القوارض ، و تراكم النفايات ، و ممارسة مهن بدون ترخيص ، و متفرقة (طمم , حفريات , مناهل , أمطار , انارة ) .
وجدد التاكيد بانه تم التعاطي بالاستجابة مع الشكاوى من خلال الدوائر المعنية ، واغلاق الشكاوى الواردة من قبل و حدة الشكاوي الحكومية وبنسبة ( 100% ) .
يذكر ان عدد الدوائر الحكومية المرتبطة بنظام ادارة الشكاوى الحكومية الالكتروني يبلغ (130 ) دائرة ، ويعمل على متابعة النظام ضباط ارتباط يمثلون الدوائر المدرجة على النظام .
ويتلقى النظام كافة انواع الشكاوى المتعلقة بالخدمات الحكومية من خلال خط هاتفي خاص يدار من قبل مركز الاتصال الوطني الذي يستقبل الشكاوى و تحويلها الى ضباط ارتباط الدوائر الحكومية ,.
وكانت وزارة تطوير القطاع العام قامت مؤخرا بتطوير نموذج الكتروني لاستقبال الشكاوى من خلال الانترنت و اتاحته للمواطنين عبر الموقع الالكتروني للوزارة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.