الحرس الوطني للضباط: آخر موعد للاستفادة من مزايا التقاعد 23 الجاري

الحرس الوطني للضباط: آخر موعد للاستفادة من مزايا التقاعد 23 الجاري
دعا وكيل الحرس الوطني الفريق ناصر الدعي الضباط الرغبين في الاستفادة من مزايا التقاعد الى التقدم بطلباتهم في موعد أقصاه 23 الجاري. وأوضح في تعميم أن من تنطبق عليهم الشروط سيستفيدون من مزايا المعاش الاستثنائي ومكافأة الاستحقاق.

وشدد على أن من يتأخر في إعلان رغبته بالتقاعد من الضباط بعد هذا التاريخ فإن جهة الإدارة غير مسؤولة عن احتمال حرمانه من المميزات. ومن جانب آخر، بحث وكيل الحرس الوطني الفريق ناصر الدعي امس مع الملحق العسكري في السفارة الأردنية لدى الكويت العميد الركن هلال عبدالحليم الخوالدة موضوعات ذات اهتمام المشترك.

وقال الحرس الوطني في بيان صحافي ان الفريق الدعي هنأ الخوالدة بمناسبة توليه مهام منصبه الجديد، متمنيا له التوفيق والسداد، مضيفا انه تم بحث القضايا ذات الاهتمام المشترك، لاسيما المتعلقة منها بالجانب العسكري الى جانب التطرق الى توطيد العلاقات العسكرية المتميزة بين الكويت والاردن. واضاف البيان انه تم بحث سبل تعزيز العلاقات بين الجانبين، لاسيما في مجال الدورات التدريبية والمتخصصة لما لها من اسهامات فاعلة في اثراء المعلومات الثقافية والعسكرية.

واوضح ان الجانبين ناقشا كيفية تكثيف الزيارات المتبادلة من اجل صقل الخبرات وتنميتها والنهوض بالمستوى ورفع الكفاءة للارتقاء بالأداء ليواكب منظومة الأمن والتعاون العسكري في كل المجالات بين البلدين الشقيقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.