الخرابشة: اتهام مستشفى الشونة بعدم القيام بواجبه تجاه عز الدين ووالدته في غير مكانه

الخرابشة: اتهام مستشفى الشونة بعدم القيام بواجبه تجاه عز الدين ووالدته في غير مكانه

الوكيل- انور الزيادات -اكد مدير مستشفى الشونة الجنوبية الدكتور فايز الخرابشة جاهزية المستشفى لاستقبال الحالات التي تراجعه مشيرا الى ان المستشفى لديه كوادر على مستوى عال من المهنية .

وشدد في حديث لبرنامج الوكيل الذي يقدمه الاعلامي محمد الوكيل على راديو’هلا’ اذاعة القوات المسلحة على ان المستشفى لايسمح لأية حالة تبدو عليها اعراض تسمم من المغادرة الا بعد اتخاذ الاجراءات الطبية والادارية اللازمة، واحيانا بطلب من المريض او ولي امره مشيرا الى ان المستشفى قام بواجبه تجاه عز الدين ووالدته مبينا ان اتهام المستشفى بالتقصير غير صحيح والقضية قيد التحقيق والجهات المعنية هي من سيصدر نتائج التحقيقات.

وقال ان ما نشرته بعض وسائل الاعلام عن تسمم سيدة مقيمة في أحد منتجعات البحر الميت، بعد حادثة وفاة الطفل عز الدين ووالدته غير دقيق .

واشار انه بعد حادثة وفاة الطفل ووالدته لم يراجع المستشفى اي من زوار المنتجعات في البحر الميت بشكوى تسمم غذائي مشيرا ان السيدة التي راجعت في ساعة متأخرة من ليلة الخميس /الجمعة قسم الاسعاف والطورائ في المستشفى كانت تشكو من الام في البطن وبعد إجراء الإسعافات اللازمة، والفحص السريري والمخبري لها، تبين انها تعاني التهابات في الامعاء وليس تسمما، وبناء على ذلك اعطيت العلاج المناسب .

واشار الى ان المستشفى يقوم بعملية غسيل الكلى ولديه الكوادر المؤهلة للقيام بهذا العمل مبينا انه تم تطوير وتوسعة المستشفى خلال الفترة الماضبة بمبلغ 4 مليون دينار.

واضاف ان المستشفى سيشهد خلال الفترة المقبلة عملية توسعة جديدة مبينا ان المسشفى يقوم على خدمة سكان منطقة واسعة من الاغوار الوسطى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.