«الديار» و«كورنر ستون» تشاركان في معرض «المسار» العقاري 4 يناير

«الديار» و«كورنر ستون» تشاركان في معرض «المسار» العقاري 4 يناير
خليجية أعلنت شركتا كورنر ستون العالمية الكويتية، والديار العقارية مشاركتهما في معرض المسار للعقار والاستثمار الذي تنظمه مجموعة المسار لتنظيم المعارض والمؤتمرات الكويتية في قاعة الراية بفندق كورت يارد ماريوت بالكويت خلال الفترة من 4 إلى 7 يناير2020، بمشاركة أكثر من 40 شركة تطرح حزمة من المشاريع الكبرى تتوزع على الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي ومعظم أسواق العالم.

وأوضح المدير العام لشركة الديار العقارية، علي الفرارجي في تصريح صحافي أن شركة الديار العقارية باتت ضمن قائمة أكبر الشركات العقارية التي تقوم بتسويق وتطوير المشاريع الخارجية، وخصوصاً المشاريع العقارية في البوسنة وتركيا.

وأشار الفرارجي إلى أن الشركة ستطرح خلال مشاركتها في المعرض مشروعاً مملوكاً لها تقوم بتسويقه وتطويره، وهو منتجع المنتزه – إليجا في البوسنة.

وبين الفرارجي أن الشركة ستطرح أيضاً خلال مشاركتها في المعرض مشاريع أخرى مثل، أراضي منازل سراييفو التي تقع في منطقة فوغوتشيا، وهي إحدى المناطق الراقية في العاصمة البوسنية. ومن ناحية أخرى أفاد الفرارجي أن الشركة باشرت تسويق مشروع في إسطنبول في منطقة ايزينيورت القريبة من المطار.

وأكد الفرارجي أن الشركة لديها أيضاً خطط مستقبلية في استهداف عدد من المشاريع المتميزة في صبنجة، وكذلك في كوشاداسي في تركيا، وأيضا في دبي والشارقة وصلالة والطائف.

كورنر ستون

ومن جهته، قال أحمد نجم رئيس المبيعات في شركة كورنر ستون العالمية الكويتية إن الشركة ستطرح خلال مشاركتها بالمعرض المرحلة الثالثة والاخيرة من مشروع رويال دوك سايد في مدينة لندن.

وقال نجم إن مما يميز المشروع اطلالته المباشرة على نهر التايمز، وموقعه خلف المدينة التجارية والاقتصادية الثالثة في لندن، حيث المراكز التجارية والمرافق المختلفة، واهمها الجامعة والمطار، اضافة إلى قربه من محطة قطار قاليون ريتش.

ميلتون كينز

ومن جانبه، قال جيف هنتر مدير العلاقات العامة في كورنر ستون إن الشركة، وإلى جانب طرحها للمرحلة الثالثة من مشروع رويال دوك سايد، ستقوم أيضاً بطرح مشروعها الجديد، والذي ينال إعجاب كل من يذهب لزيارته، والواقع في ميلتون كينز. ويتميز المشروع بقربه الشديد عن مركز المدينة بمسافة لا تتجاوز عشر دقائق، ومسيرة خطوات قليلة عن بحيرة ولن الشهيرة، و30 دقيقة بالقطار عن لندن.

وأفاد أن شركة كورنر ستون ستطرح مشروعين للشقق السكنية المفروشة في وسط مدينة مانشستر، ومن خلال مشاركتها في المعرض سيتواجد بجناحها خبير بريطاني متخصص بالضرائب العقارية بانكلترا، وذلك للاجابة على استفسارات وإشكالات العملاء اثناء فترة المعرض.

وأشار هنتر إلى أن كورنر ستون شركة متخصصة في مجال التطوير العقاري في اوروبا عموماً، وفي المملكة المتحدة تحديداً، حيث انها تمتلك فريقا ذا خبرة عريقة تتجاوز ١٠ سنوات على مستوى عالمي في مجال العقارات، ويضم الفريق استشاريين من بريطانيا، ايرلندا وسكوتلندا، لتقديم أعلى معايير الرعاية والاهتمام للعملاء في بيع العقارات وادارة الاملاك، ومع افتتاحها مكاتب الكويت وعمان ودبي، فقد تمازجت الخبرات الكويتية والعمانية والعالمية داخل مجلس إدارتها، لتقدم أفضل الخيارات الاستثمارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.