الزرقاء دهس مواطن يبلغ من العمر عاماً

الزرقاء..دهس مواطن يبلغ من العمر (75) عاماً

الوكيل- تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع(91) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (67) إصابة ، ووفاة شخص اثر حادث دهس.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

وفاة شخص اثر حادث دهس في محافظة الزرقاء

توفي شخص يبلغ من العمر (75) عاماً اثر إصابته بكسور وجروح بالغة في الجسم نتيجة تعرضه للدهس من قبل إحدى المركبات بمنطقة عوجان ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء بإخلاء جثة المتوفى الى مستشفى الأمير فيصل الحكومي .

(5) إصابات اثر حادث تدهور في محافظة العاصمة

وتعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تدهور تعرضت له حافلة تابعة لإحدى الشركات واصطدامها بـ(4) مركبات بمنطقة الوحدات، نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى البشير الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة (6) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة

وأصيب (6) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين بالقرب من جامعة العلوم التطبيقية ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الأمير حمزة الحكومي ومستشفى الإسراء وحالتهم العامة متوسطة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.