«الفنية» تبحث لائحة خيام المناسبات

«الفنية» تبحث لائحة خيام المناسبات
تبحث اللجنة الفنية في المجلس البلدي باجتماعها يوم الثلاثاء المقبل برئاسة العضو فهد الصانع الاقتراح المقدم من العضو أحمد الفضالة بشأن تطوير الجزر الجنوبية (ام المرادم – كبر وقاروة) والاقتراح المقدم من عبداللطيف الاستاذ بشأن زيادة نسبة البناء لذوي الإعاقة.

وسيطلع الاعضاء على تقرير بخصوص انشاء دورات مياه في مدينة الكويت، وشكوى أهالي منطقة كيفان من الازدحام المروري الناتج من الكليات التابعة لجامعة الكويت بمنطقة كيفان، والاقتراح المقدم من الاعضاء: علي الموسى ود. حسن كمال وعبدالله الكندري بشأن إنشاء نقطة اسعاف أو غرفة طبية في المجمعات التجارية.

وسينظر الاعضاء في التظلم والاعتراض على القرار الوزاري بتعديل الجدول رقم 7 الاشتراطات والمواصفات الخاصة بأبنية الشريط الساحلي الملحق بالقرار الوزاري رقم 206 لسنة 2024 بشأن تنظيم أعمال البناء الملحقة به، والاقتراح المقدم من العضو عبدالله الكندري بشأن تعديل لائحة الإعلانات على سيارات الأجرة. والاقتراح المقدم من العضوين علي الموسى واسامة العتيبي بشأن تعديل الفقرة 5 من «ثانياً» بالجدول رقم 1 الخاص باشتراطات ومواصفات ابنية السكن الخاص والنموذجي، والمشروع المقترح بلائحة لإقامة خيام المناسبات.

وسيناقش الاعضاء طلب تحويل رخصة دراجة هوائية إلى دراجة نارية لبيع الآيس كريم، وطلب استحداث مدخل من طريق الفحيحيل السريع وطريق الفحيحيل القادم من مدينة الكويت في اتجاه طريق الدائري الرابع وقرار مجلس الوزراء حول طلب المؤسسة العامة للموانئ الموافقة على تخصيص مواقف للشاحنات والجزء الآخر لجامعة الكويت بالموقع المقابل لموقع جامعة الكويت بالشويخ، والاقتراح المقدم من العضو عبدالله الكندري بشأن وضع الاشتراطات والمواصفات الفنية بمواقف السيارات وخطاب رئيس المجلس البلدي بشأن لائحة الشروط الصحية لوحدات بيع المواد الغذائية.

وسيطلع الاعضاء على خطاب الوكيل المساعد لشؤون المرور بخصوص اقتراح تطوير تقاطع برج التحرير والطلب المقدم من شركة المشروعات السياحية لتطوير موقع حديقة النافورة الموسيقية بالقطاع الثاني من الحزام الاخضر، وترخيص موقع لمشروع مجمع الرياضات المثيرة بالقطاع الثاني من الحزام الاخضر بين موقع حديقة النافورة الموسيقية وموقع صالة التزلج واقتراحي العضو اسامة العتيبي بخصوص اعاقة حركة المرور وتعطيل انسيابيتها في مدخل شارع فهد السالم، واعادة تأهيل محطات الباصات على الدائري الثالث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.