بلاغ للنائب العام لغلق مواقع الغش الإلكترونى

بلاغ للنائب العام لغلق مواقع الغش الإلكترونى

*أكد الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، بأنه قدم بلاغ للنائب العام ضد صفحات التواصل الاجتماعى الـ"فيس بوك"، لافتا إلى أن هذه المواقع مفتوحة بهدف الغش والشو الإعلامى. وأكد "أبو النصر" أن هناك إجراءات قانونية ضد هذه المواقع تقضى بغلقها إداريا، بعد أن تحولت للهجوم المباشر على الوزارة…

أكد الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، بأنه قدم بلاغ للنائب العام ضد صفحات التواصل الاجتماعى الـ"فيس بوك"، لافتا إلى أن هذه المواقع مفتوحة بهدف الغش والشو الإعلامى.

وأكد "أبو النصر" أن هناك إجراءات قانونية ضد هذه المواقع تقضى بغلقها إداريا، بعد أن تحولت للهجوم المباشر على الوزارة وتشويه مكانتها.

ونفى الوزير ماتردد بشأن تسريب الامتحانات أو وجود غش جماعى، مؤكدًا على الرقابة الصارمة التى شهدتها لجان امتحانات الثانوية العامة، بالتنسيق مع وزارة الاتصالات والداخلية وأجهزة الكشف عن هواتف المحمول.

وقال أبوالنصر: لقد حذرنا بعض المعلمين والعاملين بالمدارس من التهاون لكل من يحاول أن يفسد العملية التعليمة والجو الملائم للطلاب، ويساعد على الغش داخل اللجان، مؤكداً أن غرفة عمليات التطوير التكنولوجى ترصد محاولات الغش فى أى مكان وتحرير محضر وإلغاء امتحان كل من يثبت عليه واقعة الغش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.