تاجيل مهرجان الفحيص الرابع تضامنا مع الاهل في غزة

تاجيل مهرجان الفحيص الرابع تضامنا مع الاهل في غزة

الوكيل – تضامنا مع أبناء الشعب الفلسطيني الشقيق في قطاع غزة الذي يتعرض لعدوان إسرائيلي غاشم يستهدف المدنيين الأبرياء وخصوصا الأطفال والنساء، وانسجاما مع مواقف قيادتنا الهاشمية الحكيمة الداعمة للأشقاء، والتي انبرت في الدفاع عن الأهل في غزة في وجه العدوان وتوفير كل أشكال الدعم الإنساني والإغاثي والطبي لهم، وامتثالا لرغبة سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في التعبير عن التضامن مع الأهل في قطاع غزة ومساندتهم ومناصرتهم ، فإن إدارة مهرجان الفحيص (الأردن تاريخ وحضارة) و إدارة نادي شباب الفحيص تأكيدا منهم على ذات المواقف التي تتبناها قيادتنا الهاشمية الحكيمة لتعلن تأجيل فعاليات المهرجان لهذا العام، الذي حظي برعاية كريمة من سموه، وتعليقها تضامنا مع أهلنا في القطاع.

لقد كان مهرجان الفحيص منذ انطلاقته منحازا إلى الأنسان والى جموع الناس ورغبتهم في الفرح والاحتفال والوقوف ضد أعداء الحياة والقهر والظلم واستلاب الحرية ، وشكل المهرجان دائما موقفا وطنيا وإنسانيا يسعى إلى التنمية الثقافية والتنوير، ولكن في مثل هذه الظروف الصعبة والقاسية التي يمر بها الأهل في غزة، لا يرى المهرجان نفسه إلا إلى جانب الأردنيين الذين يقفون الآن بكل مشاعرهم وعواطفهم وقفة واحدة تضامنا وجدانيا وحقيقيا معهم.

ولا يسع مهرجان الفحيص وإدارته وجمهوره ومؤيدوه ورعاته إلا أن يكون موقفهم منسجما مع موقف الأردنيين جميعا مساندين للأهل في غزة هاشم في محنتهم هذه رافضين ومستنكرين القتل والتدمير والإبادة الجماعية الذي تتعرض له المدينة والقطاع، مؤيدين جميع الخطوات التي يتخذها الأردن بقيادة جلالة الملك لإنقاذ غزة وأهلها الصامدين. عاش الأردن حرا خفاق الراية .. وعاشت غزة وأهلها عصية على العدوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.