تقرير عن اسعار النفط اليوم و مازال الهبوط مستمرا

تقرير عن اسعار النفط اليوم و مازال الهبوط مستمرا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

السادة الكرام اعضاء و رواد نادي خبراء المال اسعد الله اوقاتكم بكل خير نتابع سويا تقرير عن اسعار النفط اليوم الثلاثاء الموافق 28-7-2015 حيث انه شهدت اسعار النفط اليوم تراجع ملحوظ لتصل الي ادنى مستوياتها في 4 أشهر تقريبًا


وهبط سعر العقود الآجلة لخام برنت القياسي بنسبة 1.1% إلى 52.85 دولار للبرميل في الساعة 10:20 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، قرب أدنى مستوياته في 4 أشهر عند 52.83 دولار.

وتراجع سعر الخام الأمريكي تسليم شهر سبتمبر/أيلول المقبل بحوالي 0.6% ليصل إلى 47.11 دولار للبرميل، بعد أن لامس 47 دولارا، وهو أدنى مستوياته منذ 24 مارس/آذار الماضي.

كما أثارت المبيعات القوية في أسواق الأسهم العالمية مخاوف المستثمرين بشأن الاقتصاد العالمي، بعد الخسائر الحادة التي سجلتها الأسهم الصينية لتتبعها باقي الأسواق.

وتسببت زيادة الصادرات النفطية العراقية خلال الشهر الجاري، والارتفاع الملحوظ في عدد منصات التنقيب عن الخام في الولايات المتحدة، بالإضافة إلى صعود الدولار خلال الجلسات الماضية في هبوط النفط لأدنى مستوياته في نحو 4 أشهر.

ومن المقرر أن تعلن إدارة معلومات الطاقة الأمريكية غدًا الأربعاء بيانات مخزنات الخام في الأسبوع الماضي، بعد أن تراجعت بنحو 300 ألف برميل إلى 463.6 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 24 يوليو/تموز الجاري.

خليجية

خليجية

خدمة العملاء : sms@mec.biz

خليجية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.