توزيع طرود وملابس على الاسر المتضررة من السيول بالاغوار الشمالية

توزيع طرود وملابس على الاسر المتضررة من السيول بالاغوار الشمالية

الوكيل – وزعت وزارة التنمية الاجتماعية اليوم الاربعاء طرودا غذائية والبسة ومستلزمات منزلية على 68 اسرة متضررة من السيول في لواء الاغوار لشمالية وذلك حسب متصرف اللواء عدنان العتوم .

وكانت عدة اسر تضررت من السيول التي حدثت نتيجة هطل المطر الغزير الاسبوع الماضي، ما استدعى تدخل القوات المسلحة مؤسسات قطاع عام وخاصة الى تقديم المساعدات لتلك الاسر.

وقال العتوم في تصريح صحفي اليوم ان الوزارة كانت وزعت بالامس ثلاث فرشات وخمس حرامات لكل اسرة بينما قدم صندوق المعونة الوطنية مساعدات نقدية لـ62 اسرة متضررة بواقع 150 دينارا لكل اسرة.

وحول اوضاع الطرق بين العتوم استمرار عمل فرق الطوارئ بازالة بقايا الانقاض والسيول من مجاري الاودية وتنظيف العبارات مبينا ان سلطة وادي الاردن قررت تنظيف مجرى وادي قليعات اكبر الاودية تضررا واقامة عبارة جديدة وذلك عقب دراسة اجرتها السلطة وبمشاركة خبراء و ثمن النائب خالد البكار جهود نشامى القوات المسلحة الذين هبوا لمساعدة المواطنين الذين داهمت السيول منازلهم في عدد من التجمعات السكانية وبناء القوات المسلحة جدران حماية للمنازل الواقعة بالقرب من مجاري الاودية والسيول .

كما ثمن النائب البكار الذي تبرع بمدافئ واثاث منزلي لعدد من الاسر المتضررة من السيول في اللواء تصل قيمتها الى عشرة الاف دينار ايضا دور فرق الاشغال العامة والبلديات وسلطة وادي الاردن والدفاع المدني والحاكمية الادارية والشركة المنفذة لمشروع توسعة الطريق العام للواء على جهودهم الكبيرة والمتواصلة لفتح الطرق وازالة انقاض السيول وفتح العبارات

(بترا)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.