«سنمار» و«سديم للرخام» تنضمان إلى معرض الصناعات والبناء

«سنمار» و«سديم للرخام» تنضمان إلى معرض الصناعات والبناء
خليجية أعلنت شركة سنمار انترناشيونال للتجارة العامة والمقاولات، وشركة سديم للرخام، عن مشاركتهما في معرض الصناعات والبناء الرابع، الذي تنظمه كل من شركة الصناعات الوطنية و«اكسبوـ تاج» للمعارض والمؤتمرات، خلال الفترة من 7 إلى 10 ديسمبر 2024، في فندق الجميرا ــ الكويت، تحت رعاية وزير الدولة لشؤون الاسكان ياسر أبل.

وبهذه المناسبة، قال مدير إدارة العقود والمشاريع، في شركة سنمار انترناشيونال، سليمان الخش، ان الشركة تقدم خلال المعرض خدمات متكاملة من مرحلة التصميم وانتهاء بتنفيذ وتشطيب مختلف الاعمال، مشيرا إلى أن تركيز الشركة سيكون على نقاط قوتها من بنود التشطيب مثل الاعمال الخشبية والاستانلس ستيل والصبغ، انتهاء بعرض منتجات التسويق الخاصة بها.

وبين أن آخر المشاريع التي نفذتها الشركة، هي تجديد شاليهات فندق ومنتجع الهيلتون، وتصميم وتنفيذ مشروع صالون رشا شيك الجديد، وبعض المشاريع الأخرى التي سيتم الكشف عنها أثناء المعرض.

من جهته، قال نائب مدير عام شركة سديم للرخام، المهندس ربيع بدران، ان الشركة ستقدم خلال المعرض، مجموعات جديدة لكل أنواع الرخام والغرانيت، وتشكيلات هندسية وزخارف فنية طبقا لأحدث ما وصلت إليه هذه الصناعة، لافتا إلى أن الشركة ستقدم خصومات لعملائها خلال المعرض بنسبة %15 على كل المعروضات.

ولفت إلى أن الشركة ساهمت بانجاز العديد من المشروعات خلال السنوات الأخيرة في مجال التشييد والبناء، ومنها أعمال توريد رخام حديقة الشهيد، وتوريد وتركيب الرخام والحجر الخارجي الخاص بمشروع السلام بالسالمية، وتوريد وتركيب أعمال الرخام (مبنى 500 بقصر السيف)، والعديد من الفيلات والسكن الخاص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.