شخصيتي تحدد عطري

خليجيةتمر بقربك فتشم عطرها ورائحتها الزكية، تجذبك بسحرها وأريجها الفواح، وأخرى تمرّ فلا ينسحب عطرخها خلفها. أتراها لم تضع أي عطر اليوم أم أنها وضعت القليل منه فتلاشى مع الوقت. لا، الواقع هو أنها لم تضع العطر الذي يناسب شخصيتها ويتلاءم مع بشرتها. ولتفادي هذه المسألة، إليكِ سيدتي بعد النصائح لاختيار الانسب لطبعك وتصرفاتك.

الشخصية العفوية

إذا كنت تحبين الطبيعة، ترتدين دائمًا الالوان الفاتحة كالازرق الفاتح، الابيض، الرمادي، البيج… تسرحين شعرك بيديك، تضحكين، تلعبين، تقولين الطرافات، تحرصين دائمًا على شراء الالبسة المصنوعة من القطن، عفوية محبة، لا ترتادين بتكرّرالى مزين الشعر، إذًا أنت إمرأة عفوية، طبيعية وتحتاجين الى عطرٍ خفيف صيفي يحتوي على أريج الازهار المنعشة.

الشخصية الغامضة

إذا كنت غامضة، لا تحبين الخروج من المنزل إلا إذا كان مظهرك أنيقًا، تصرين على إرتداء الثياب الانيقة، المحتشمة، الراكزة. تصففين شعرك باستمرار عند مزين الشعر بطريقةٍ لائقة وبسيطة. رصينة، مهذبة وجديّة، إذا أنت من الشخصيات الغامضة التي يناسبها العطر الخشبي وروائح الخشب كالارز، الصندل…

الشخصية القوية والعصرية

إذا كنت تعشقين الموضة وصيحاتها، تهتمين لكل ما هو جديد وغريب، جريئة، عصرية ، قوية الشخصية، تخلطين الالوان والاشكال المختلفة من تنانير قصيرة مع قمصان طويلة… تحاولين باستمرار تغيير تسريحات شعرك، تبديل لونه من أحمر الى أشقر، بني مع خصلاتٍ زهرية، تكثرين من الماكياج والاكسسوارات من حلي، قلائد، خواتم، لديك أعدادًا هائلة من الاحذية، الكنزات والحقائب الملونة في خزانتك. يلفتك الابداع والجمال، تبحثين دومًا عن التمييز إذًا أنت من الشخصيات القوية التي تعشق الموضة وجذب الانظار. لذلك اختاري العطر الشرقي كالمسك، العنبر، الفانيلا وغيرها من الروائح المركزة التي تزيدك جمالًا وسحرًا.
لكل شخصيةٍ عطرها الخاص الذي يميزها عن غيرها ويعطيها نفحةً خاصة بما أنها تتفاعل مع رائحة الجسم، العرق وتتأثر بشخصية المرأة لذلك لا تشمي عطر غيرك وتلهفي لشرائه لانه لن يلائمك ولن يعطي الاريج ذاته بل اختاري العطور التي تناسب شخصيتك وتزيدك سحرًا وتميّزًا.
منقول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.