عشيرة بني يونس تتسلم جثمان المرحوم علي الجبور

عشيرة بني يونس تتسلم جثمان المرحوم علي الجبور

الوكيل- مجدي الباطية – تسلمت عشيرة بني يونس جثمان ابنها الذي توفي بعيار ناري قبل أيام بلواء الكورة بإربد شمالي الأردن، ليتم دفنه بعد صلاة عصر الأحد ، بحسب مصدر امني .

و اكد المصدر لموقع الوكيل الاخباري ان هناك لجنة تحقيق شكلت منذ اللحظة الاولى لوفاة المواطن علي الجبور بني يونس الذي توفي اثر اصابته بطلق ناري في لواء الكورة قبل عدة ايام .

وكان وجهاء لواء الكورة وابناء عشيرة بني يونس في محافظة اربد, رفضوا استلام جثمان المرحوم محمد ماهر علي الجبور بني يونس وعدم تقبل العزاء حتى بيان هوية الجاني .

ويطالب وجهاء اللواء بالكشف عن اسم الجاني , وايداعه الى القضاء صاحب الاختصاص.

كما يطالبوا باتخاذ الاجراءات العشائرية من قبل الجاني وذويه حسب الاعراف والعادات والتقاليد .

ويطالبوا في اغلاق ملف الموقوفين والمطلوبين من ابناء اللواء على خلفية اعمال الشغب التي شهدتها منطقة دير ابي سعيد ، على خلفية الحادثة .

وكانت اعمال شغب اندلعت في لواء الكورة تخللها احراق منزل المتصرف وإغلاق الشارع الرئيسي بالحجارة والإطارات من قبل العشرات بعد اتهام دورية أمنية بإطلاق النار على مركبة تسببت بإصابة ‘بني يونس’ وتوفي امس متأثرا بجراحة.

وتدخلت قوات الدرك وأطلقت الغاز المسيل للدموع بكثافة لتفريق المتجمهرين الذين طالبوا بفتح تحقيق بالحادثة والكشف عن هوية الجاني، مشيرين إلى انه رغم إسعاف المصاب مباشرة إلى المستشفى إلى أن حالته الصحية حرجة وما لبث ان فارق الحياة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.