عقوبة تهديد الفتاة بعد العلاقات المحرمه

عقوبة تهديد الفتاة بعد العلاقات المحرمه
اخبار السعوديه اخبار عاجله 2024

جلد شاب أمام جامعة البنات بالطائف بعد تهديده لفتاة أقام معها علاقة محرمة

خليجية

جلد شاب أمام جامعة البنات بالطائف بعد تهديده لفتاة أقام معها علاقة محرمة

أصدرت المحكمة الجزائية بالطائف حكما بجلد شاب 50 جلدة أمام جامعة البنات وسجنه لمدة عام ومصادرة أجهزة الجوال وغرامة مالية عشرة آلاف ريال لقيامه بابتزاز وتهديد فتاة جامعية بعد أن أقام معها علاقة محرمة وتخزينه صورها.

وكانت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالطائف قد تلقت بلاغا من فتاة يفيد بأنها كانت على علاقة مع شاب عبر الهاتف ثم طلبت منه قطع العلاقة، إلا أنه أخذ يبتزها ويهددها بنشر صورها، ما اضطرها للإبلاغ عنه وجرى التنسيق معها، وبمجاراته تواعدت معه، وأخبرها بمواصفات سيارته ومكان تواجده وبالقبض عليه ظهرت عليه علامات الخوف وطلب الستر عليه وأفاد بعلاقته بالفتاة وحيازته لصورها بجواله، فجرى القبض عليه وتفريغ الرسائل الواردة والصادرة – وفقاً لصحيفة الرياض-.

وبتفتيش الهواتف المحمولة التي كانت بحوزة الشاب عثر على صور للفتاة و12 رسالة يهدد فيها الفتاة بإرسال صورها لعائلتها وجيرانها إذا لم تستجب له، وتخرج معه.

وبالتحقيق مع الشاب أقر بإقامة علاقة مع الفتاة وتهديدها بالرسائل، وعليه أصدرت المحكمة حكما بسجنه سنة وجلده خمسين جلدة مفرقة إحداها أمام جامعة البنات ومصادرة أجهزة الجوال وغرامة مالية عشرة آلاف ريال

> أخبار محلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.