«فؤاد الغانم» تبني «ترمينال اودي» الأكبر في الشرق الأوسط

«فؤاد الغانم» تبني «ترمينال اودي» الأكبر في الشرق الأوسط
خليجية مع زيادة المبيعات بنسبة %65 خلال السنوات الخمس الماضية، أعلنت شركة فؤاد الغانم وأولاده للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات أودي في الكويت، عن انشاء مبنى جديد للمعرض ومركز خدمة الصيانة الخاص بـ {أودي}. يقع المعرض الجديد في شارع الجهراء، الذي سيتضمن اكبر مركز خدمة لسيارات أودي في الشرق الأوسط لمواكبة الإقبال على سيارات أودي في دولة الكويت.

تقدر قيمة الاستثمار في المشروع الجديد بمبلغ وقدره 10 ملايين دينار سيتم انشاؤه على مرحلتين، وتاريخ استكمال المرحله الأولى في شهر يونيو 2024. ستشمل المرحله الأولى «مركز الخدمة الجديد باكمله» – وهو الأكبر في منطقة الشرق الأوسط –والمرحلة الأولى من المعرض، بالأضافة الى معرض السيارات المستعملة في مجمع التلال.

وفي هذا السياق، صرح محمد فؤاد الغانم نائب رئيس مجلس الإدارة لشركة فؤاد الغانم وأولاده للسيارات، قائلا: «تماشياً مع استراتيجية سنه 2024، نتطلع قدما نحو تعزيز مستوى الخدمة التي نقدمها لعملائنا في مناخ راق ومميز، واستثمارنا يضمن نموا متواصلا لعلامة أودي وتوفير اجواء فريدة ومساحة فارهة لعرض كل منتجات وموديلات «أودي» بالتركيز على خدمة العملاء.

سيتم بناء المشروع الجديد، الذي يتوافق مع معايير أودي العالمية، على مساحة 15000 متر مربع ويحتوي على مساحة عرض لعدد 70 سيارة جديدة ومستعملة وأكثر من 100 نقطة صيانة في مركز الخدمة، وعدد من نقاط التواصل مع العملاء.

حضر حفل تدشين الموقع الجديد عدد من الشخصيات المميزة من الشركة الأم في ألمانيا والمكتب الإقليمي قي دبي ومن شركة فؤاد الغانم وأولاده للسيارات. وقال ستيفان همبرجر المدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا «يعد هذا المشروع صرحا قويا من قبل فؤاد الغانم وأولاده لعلامة «أودي» وعملائنا. السعة والجودة هما تركيزنا في منطقة شرق الأوسط ومن الجميل رؤيه هذا هنا في الكويت».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.