فائزون بجائزة الملكة رانيا يعرضون إبداعاتهم

فائزون بجائزة الملكة رانيا يعرضون إبداعاتهم

الوكيل- نظمت جمعية الملكة رانيا للتميز التربوي في قاعة نادي معلمي اربد معرضا للمشروعات الفائزة بجائزة الملكة رانيا العبدالله للمعلم المتميز.

واشتمل المعرض الذي شارك به المعلمون والمعلمات الفائزون بالجائزة في جميع دوراتها على عرض لمشاريعهم المختلفة ووضعها امام المعلمين في مختلف مديريات التربية والتعليم في اقليم الشمال بهدف ابرازها وتعزيز ثقافة التميز والابداع بين صفوف المعلمين.

وتنوعت المشاريع المعروضة بين ابتكارات لوسائل تعليمية للصفوف الاساسية الثلاثة الاولى واخرى بيئية ركزت على استخدام منتجات ومخلفات البيئة في ادوات يستعلمها الطالب والمعلم وتستخدم لاغراض المنزل واخرى تدخل في نطاق الوسائل التعليمية المبتكرة نظرا لاهميتها البيئية والاقتصادية.كما تم عرض تطبيقات حاسوبية لمشاريع التعليم المهني كالرسم الصناعي والتخصصات الاخرى وافلام كرتونية متحركة ونصوص مسرحية وفنون مسرحية وتمثيلية والرسم تشجع على تحفيز وابداعات الطفولة المبكرة.

وقالت المدير التنفيذي للجمعية لبنى طوقان ان المعرض يهدف الى اتاحة الفرصة للمعلمين في الاقاليم الاطلاع على تجربة زملائهم المتميزين اضافة الى تحفيز الفائزين انفسهم لمزيد من الابداع والتميز تشجيعا لثقافة التميز التي تركز عليها الجائزة.

واشارت الى ان المعرض سيجوب باقي اقاليم المملكة بعد عطلة العيد لتعزيز فرص الاطلاع على المشاريع الفائزة بالجائزة في سياق الهدف ذاته.

الرأي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.