قاعة بدرية في «جميرا المسيلة» لحفلات الزفاف الاستثنائية

قاعة بدرية في «جميرا المسيلة» لحفلات الزفاف الاستثنائية
خليجيةيقدّم فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة، الوجهة الفندقية الأكثر فخامة في الكويت، للمقبلين على الزواج، فرصة إقامة حفل زفاف لا يُنسى في قاعة بدرية الراقية، والمصممة خصيصاً للاحتفال بليلة العمر والتي تعد الأكبر من نوعها في الكويت.

يضم الفندق فريقاً من المتخصصين في ابتكار مجموعة خدمات زفاف تلائم متطلبات كل عميل، من بينها الاستفادة من جناح العروس المذهل وتشكيلة مختارة من كعك الزفاف الفاخر.

إلى جانب ذلك، تشمل مجموعة خدمات الزفاف إقامة مجانية لمدة ليلة واحدة في أحد أجنحة الفندق، إضافة إلى وجبة عشاء ليلة الزفاف إهداء من الفندق، وقائمة طعام تقليدية للزفاف تصمم لهذا الغرض مع مشروبات خاصة وخدمة المشرف الشخصي طوال الفعالية. وقال هاكان بيتيك مدير عام فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة: لا شك في أن هذه المناسبة الاستثنائية التي تشهد بدء حياة جديدة للزوجين لابد أن تستضيفها وجهة توفر لهما وللضيوف أرقى الأجواء وأكثرها ملاءمة لهذه الليلة الخاصة. ويشمل ذلك أطيب المأكولات وقاعة زفاف تعكس ديكوراتها أجواء الاحتفال بالزفاف، ويتوافر كل هذا وغيره الكثير في قاعة بدرية الفريدة من نوعها في الكويت والتي تستوعب 2000 ضيف. وفي ضوء ما يزخر به هذا الموقع الفريد من كنوز الذكريات بحفلات زفاف مترفة من الأجيال الماضية، فإن الاحتفال بليلة العمر في قاعة بدرية يحتفظ للزوجين بتجربة زفاف فاخرة تبقى محفورة في الذاكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.