كيفية البقاء نشيط طوال اليوم

خليجية

كيفية البقاء نشيط طوال اليوم

هل أحيانا تتساءل كيف يمكنك البقاء نشيط طوال يومك؟
صحة الجسم ، والرياضة تؤثر على نجاحكم والمثل الروماني يقول : "العقل السليم في الجسم السليم." لذا ، من الأهمية بمكان أن تأخذ الرعاية من جسمك وفهم

فوائد الصحة.
اتباع الخطوات التالية حول كيفية البقاء نشيطة طوال اليوم :
1. تنفس
هل يمكن أن نعرف أن التنفس أمر لا غنى عنه للجميع ، ولكن هل تعرف ان غالبية الناس لا تتنفس بشكل صحيح؟ بداية من اليوم للعمل على مهارات تنفسك لحوالي 15 دقيقة في اليوم. بدء باتخاذ نفسا عميقا ببطء ، مع الاستمرار على التنفس لمدة 10 ثانية ، ثم الافراج عنهم.
2. تمارين الصباح
تنفق ما يقرب من 20-30 دقيقة من صباح يوم انتقالك جسمك. يمكنك أن تفعل التمارين الرياضية ، واليوغا ، والمشي والجري ، وتمتد ، ودفع الناشئة ، أو أي شيء تريد أن تفعله. الشيء المهم هو التحرك ، والاسترخاء ، وتقوية الجسم والعضلات.
3. ساعتك عادات الأكل
لديك للتأكد من أن تأكل الطعام الصحي الذي هو حق لكم لعدم وجود نظام صحي جيد للجميع. الناس الذين هم مرضى السكري وتجنب تناول الكثير من الحلويات والأشخاص الذين لديهم ارتفاع الكولسترول يجب تجنب تناول اللحوم الحمراء. استشر طبيبك للعثور على أي نوع من الغذاء هو مناسب لك.
يمكنك أن تبدأ يومك تناول الفاكهة وتجنب تناول الأطعمة الدهنية والزيتية. تأكد من أن يأكل السلطة مع وجبات الطعام الخاصة بك كما يوفر سلطة الجسم مع الكثير من الألياف ، مما يعني أنك تستطيع خفض الكولسترول الخاص ، والحد من السعرات الحرارية بين الفوائد الأخرى.
4. اشرب الكثير من الماء والسوائل
إبقاء زجاجة من المياه القريبة من كل وقتك ، وشرب الماء قدر المستطاع لتجنب الجفاف. شرب أنواع مختلفة من العصائر مفيد أيضا. شرب الكثير من الماء والسوائل الشرب هي مفتاح البقاء المجففة.
5. الأفكار الإيجابية

خلال النهار ، يستغرق بضع دقائق لمسح رأسك من كل الأفكار السلبية والتركيز فقط على الأفكار الإيجابية وأهدافك المستقبلية. أخذ بضع دقائق كل يوم للاسترخاء واضحة لكم من رئيس سلبية على جميع يمكن أن تفعل المعجزات.

تذكر دائما ما قاله مارك توين ، "وما هو رجل بدون الطاقة؟ لا شيء — أي شيء على الإطلاق. "

منقووووووووووول

السلام عليكم

راقني الموضوع كثيرا

لك جزيل الشكر عزيزتي خولة على طرحه

تحياتي

مشكورة هجورة على المرور
موضوع رائع و مفيد تسلم ايديكي أختي الغالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.