هل تغرق الانفاق مساء اليوم .!؟

هل تغرق الانفاق مساء اليوم …!؟

الوكيل- مجدي الباطية – في الوقت الذي تناقلت فيه وسائل اعلامية تحذيرات من تشكل السيول في بعض مناطق المملكة مساء اليوم السبت .

واشارت بحسب مواقع تنبؤات جوية ان درجات الحرارة ستنخفض بشكل كبير لتصبح الأجواء باردة في الجبال الشمالية والوسطى وتنشط تدريجياً الرياح الغربية'.

قالت دائرة الارصاد الجوية ان الاجواء ستكون اليوم السبت لطيفة أثناء النهار في معظم مناطق المملكة ومعتدلة في الأغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم المتوسطة والعالية.

واضافت انه في ساعات المساء ستتأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي ويتحول الجو تدريجيا إلى غائم وتسقط زخات متفرقة من المطر خاصة في شمال ووسط المملكة قد تكون غزيرة أحيانا أثناء الليل ومصحوبة بالرعد .

فيما اصبحت هذه الاخبار وعلى رغم تضاربها في العديد من الاحيان ، هاجس ورعب يعيشه المواطن الاردني ، خاصة مع موعد نومه ونيته الاستيقاظ الى العمل صباح اليوم التالي .

حيث عاشت العديد من شوارع المملكة مع اول تجربة لهطول الامطار هذا العام حالات من انغلاق الشواع والانفاق ، ووصلت ازمات السير في الشوارع الى ساعات متعددة .

في حين اصدرت أمانة عمان بيانا صحفيا حول ما حدث من اغلاق شوارع وانفاق في العاصمة عمان مشيرة ان تساقط الأمطار بغزارة وبفترة زمنية قياسية قصيرة خاصة في مناطق غرب العاصمة ادى الى حدوث ارتفاع في منسوب مياه الامطار في عدد من شوارع العاصمة عمان والانفاق المرورية ، مما تطلب فترة لاستيعاب تصريفها ، وفق نائب مدير المدينة للاشغال العامة المهندس ياسر العطيات .

ويبقى السؤال الذي يؤرق الاردنيين في مع بداية فصل الشتاء والموسم المطري ، هل ستغلق الشوارع مجدداً ، وهل ستغرق الانفاق ، ام تستطيع الجهات المعنية من السيطرة على الامر ؟!.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.