وزارة التنمية الاجتماعية تستجيب لمناشدة المسنة نوال على موقع الوكيل

وزارة التنمية الاجتماعية تستجيب لمناشدة المسنة نوال على موقع الوكيل

الوكيل- مجدي الباطية – ابلغ مستشار وزيرة التنمية الاجتماعية محمود الطراونة موقع الوكيل الاخباري ان الوزار استمعت الى مناشدة المسنة نوال الخطيب على موقع الوكيل الاخباري .

واشار في اتصال في موقع الوكيل الاخباري ان فريق من الوزارة سيزور المسنة يوم الغد ، ويطلع على وضعها ، ويقرر المساعدة الواجبة لها .

وكان موقع الوكيل نشر خبراً عن وضع المسنة الصعب التي لم تطلب في مناشدتها المال او الجاه ، لم تحلم في مركبة فارهة ، او منزل في عمان الغربية .

حيث قالت ان اللصوص سرقوا اسطوانة الغاز التي تطهو عليها الطعام ، وتعد الشاي الساخن الذي يساعد جسدها المنهك على تحمل برد الشتاء .

وانها تعيش وحيدة في غرفة من الطين سقفها ايل للسقوط في اية لحظة في فصل الشتاء ، ويهدد حياة مسنة اردنية لا احد لها سوى الله سبحانه وتعالى .

تتقاضي نوال 60 دينار من وزارة التنمية الاجتماعية ، لا تكفيها ثمن الماء والكهرباء والغاز والدواء ، ولا تملك غير هذا المبلغ الشهري الذي لا يكفيها على مطالب الحياة الصعبة .

و سألناها ماذا تريد من اهل الخير ، فأجابت في براءة مسنة اردنية اصيلة ‘ اريد اسطوانة غاز لإعداد الطعام’ ، كما تريد ترميم سقف غرفتها الطينية حتى تستطيع النوم براحة ولا تخاف من انهياره في اية لحظة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.