يوتيوب رد الشيخ محمد العريفي على عاصفة الحزم – شاهد ماذا قال العريفي عن عاصفة الحزم

يوتيوب رد الشيخ محمد العريفي على عاصفة الحزمشاهد ماذا قال العريفي عن عاصفة الحزم
اخبار السعوديه اخبار عاجله 2024

<div>2015, يوتيوب, رد, الشيخ, محمد, العريفي, على, عاصفة, الحزم, الحوثيين

يوتيوب رد الشيخ محمد العريفي على عاصفة الحزمشاهد ماذا قال العريفي عن عاصفة الحزم
خليجية

صور الشيخ محمد العريفي2020-2016

حذَّر الداعية والأستاذ بجامعة الملك سعود، الشيخ الدكتور محمد العريفي، الشباب من معرفات تكتب بأسماء وهمية ضد التوحيد والسنة، وتناصر "الحوثيين"، تلك الفرقة الضالة، وذلك في تويتر والفيسبوك وغيرهما، وقال: "فُتحت الآلاف من الحسابات بأسماء سعودية، يسبون من خلالها اليمنيين ويتنقصونهم، ويُثيرون النكت عليهم.. وأنا أجزم جزماً بأن هؤلاء الذين يغرّدون ليسوا من السعودية، وإنما هم استخبارات، تعمل لزعزعة الأمن بين الشعبين".
وشدد "العريفي" على مسؤولية الجميع في الحفاظ على الأمن في هذه الظروف التي تمر بها بلادنا، داعياً إلى أن يكون كل فرد رجل أمن بنفسه، ويبادر لإعلام الجهات المسؤولة بأي اشتباه قد يخل بالأمن والاستقرار.

وتابع: إننا في هذه البلاد رجال للأمن؛ ينبغي أن نحافظ عليه.
وقال "العريفي" ضمن خطبته أمس الجمعة: "ينبغي أن نحافظ على الأمن عندما يقع الاضطراب وينشغل الجيش، ينبغي أن يكون كل واحد رجل أمن بنفسه، يحرص على مكافحة الفساد، من يريد أن يفسد بأي نوع من الفساد.. فهناك من يُبلّغ ومن يُخبر من الجهات الرسمية حتى نحافظ جميعاً على أمن بلادنا، وكذلك اليمنيون في بلادهم أو غيرهم في بلدان العالم، كلنا رجال للأمن، ينبغي أن نحافظ عليه".

كما وجّه الشيخ "العريفي" كلمة للشباب الذين يقاتلون مع الحوثيين بأنهم خدعوهم بشعارات، وأوهموهم من خلالها بأنهم يجاهدون في سبيل الله، وينصرون الإسلام، وقال: يا ولدي، وَيَا ابني، هذا بلدك، واليمنيون هم أهلك، لا تكن ذراعاً وخنجراً لدولة صفوية رافضة، فتُقْتل في سبيل عز ملالي الفرس، فانج بنفسك، هي روح واحدة، سيسألك الله عنها، فاربأ بنفسك، فأنت عربي ابن عربي، تاريخك مشرق كتاريخ أجدادك اليمنيين، فيه عز وشرف، فلا تدنس نفسك بقتل أهلك، وأن تبذل روحك تحت راية تحارب التوحيد والسنة".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.