أشعر بعرق أو وريد يؤلمني من الخصيتين حتى فتحة الشرج ما سببه؟

أشعر بعرق أو وريد يؤلمني من الخصيتين حتى فتحة الشرج ما سببه؟
استشارات طبيه علميه طب

السؤال:
أنا شاب عمري 26 سنة، أشعر بوجود عرق أو وريد من الخصيتين حتى فتحة الشرج، وألمه مثل الحرقان، ولو لمسته يؤلم أكثر، أحيانًا يظهر بشكل كبير.

علمًا أني أستمني كثيرًا، بمعدل يومي غصبًا عني، أحاول الإقلاع بشتى الطرق، ولا أشاهد أي إباحيات، بل أحاول أن أعجل بزواجي بأسرع وقت، أرجو توضيح ما سبب ألمي؟ وما نصيحتكم لشاب مثلي؟

الإجابــة:
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ هشام محمد حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

توجد شبكة من العروق محيطة بكيس الصفن من كل جانب، وتمتد إلى القضيب من أعلى، ومن الداخل ولها وظيفة مهمة في إرجاع الدم إلى الدورة الدموية، وهذه العروق موجودة عند كل الرجال الطبيعيين، وممارسة العادة السرية بإدمان يسبب احتقان الجهاز التناسلي، ويشمل ذلك هذه الأوردة؛ مما يجعلها بارزة، وأحيانًا مؤلمة.

وللتخلص من هذه الأعراض عليك بالتوقف التام عن ممارسة العادة السرية، وتجنب كل ما يشجع على فعلها مما يسبب الاحتقان، وظهور تلك الأعراض، وأنت تستطيع عمل ذلك بإرادة الشباب، وخاصة أنك مقبل على الزواج، وسوف يغنيك الابتعاد عنها عن كل ما يسبب لك الأضرار والقلق والتوهم أحيانًا.

بالإمكان الآن استعمال كيس رافع لكيس الصفن يباع في الصيدليات بمقاسات مختلفة سوف يساعد على إزالة الاحتقان وتخفيف الألم، مع تناول حبة واحدة مرتين يوميًا من Diclofanic potassium 100 mg إلى أن يختفي الألم.

حفظك الله من كل سوء.

منقووووووووووول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.