بعد الاستمناء أصبحت أشعر بارتخاء وسرعة في القذف وسخونة في الخصيتين

بعد الاستمناء أصبحت أشعر بارتخاء وسرعة في القذف وسخونة في الخصيتين
استشارات طبيه علميه طب

السؤال:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

منذ ثلاثة أشهر كانت زوجتي على سفر، وبسبب مشاهدتي لمشهد معين حدثت لي إثارة شديدة فمارست الاستمناء 5 مرات خلال 6 ساعات، وبعدها شعرت بحرقة في آخر القضيب، ولكني أقنعت نفسي بأنه أمر مؤقت وسيزول.

ولكن منذ ذلك الحين، وللمرة الأولى منذ تزوجت قبل خمس سنوات، بدأت أعاني من ضعف في القدرة الجنسية، حيث يحدث ارتخاء بعد الإيلاج، وأحيانًا يحدث قذف من المرة الأولى، وأحيانًا لا يحدث، كما أشعر كأن القضيب به شوك مع حرقة بسيطة في القضيب، وسخونة في الخصيتين، وكبر في حجمهما.

عرضت نفسي على طبيب، فقام بعمل بعض الفحوصات، ثم أخبرني بأنني أعاني من نقص في هرمون الذكورة، ووصف لي دواء (بروفيرون) تناولته لمدة شهر أو أكثر، ولكني لم أقتنع بأن هذا التشخيص سليم نظرًا؛ لأن قدرتي الجنسية كانت جيدة جدًا قبل ذلك اليوم المشؤوم؛ ولأن رغبتي الجنسية جيدة على عكس الأعراض المعروفة عن نقص هرمون الذكورة.

تحسنت بعد فترة من الوقت عندما نظمت الجماع مرة كل ليلتين، ولكن الأمر عاد إلى ما كان عليه بعد أن مارست الجماع مرتين في ليلة واحدة.

أمر هام لاحظته، وهو أني عندما لا أستطيع إتمام الجماع في المرة الأولى، وبعد بعض المداعبة أستطيع إتمام الجماع، ولكن القضيب يكون أقل صلابة، وتكون كمية السائل الخارج أقل.

من خلال قراءاتي استنتجت أنني أعاني من احتقان في البروستاتا، فهل هذا صحيح؟ وإن لم يكن كذلك فما هي حالتي؟ وما هو العلاج؟

أرجو الإفادة من سيادتكم، حيث إن حالتي النفسية سيئة للغاية، ولا أدري ما أفعل بعد اللجوء إلى الله عز وجل، مع خالص الشكر.
الإجابــة:
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ أحمد حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

أرى من خلال ما ذكرت أنه من الصعب أن تكون هناك مشكلة عضوية مزمنة تسبب ضعف الانتصاب مثل نقص هرمون الذكورة، فكون الأمر حدث فجأة، وبعد ذلك الموقف فنقوم بربط ذلك بما شعرت به بعدها، ففي الأغلب أن الأمر كله نفسي، وليس عضويًا نتيجة الإفراط في ممارسة الاستمناء، وما يتلو ذلك من قلق وتوتر من تلك الممارسة، وكذلك من الوارد أن يكون حدث احتقان في البروستاتا أدى لما شعرت به بعدها، أما نقص الهرمون فأرى أن هذا بعيد.

فضلاً على أنه من الوارد في فترة من فترات الزواج أن يحدث ضعف للقدرة الجنسية بشكل مؤقت، ثم تعود الأمور لطبيعتها، 0والآن عليك بتجاهل ما حدث وعدم التفكير فيه مجدداً، وعليك بعدم مراقبة الانتصاب مطلقاً، بل عليك بالاستمتاع بالجماع مثل السابق.
مع تناول الآتي:

– pepon plus مرتين يومياً لمدة 10 أيام.
– Vit B complex injection حقنة عضل كل 3 أيام لمدة شهر.
– royal jelly + ginsing مرة واحدة يومياً لمدة شهر.

ومن ثم تتواصل معنا بعد شهر للمتابعة، وتوضيح أي تساؤلات، والله الموفق.

منقووووووووووول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.