عندي عرق منتفخ في القضيب أضعف انتصابي كيف أعالجه؟

عندي عرق منتفخ في القضيب أضعف انتصابي.. كيف أعالجه؟
استشارات طبيه علميه طب

السؤال:
زواجي بعد أسبوعين من الآن.
مشكلتي هي وجود عرق واحد منتفخ سواء بوقت الانتصاب أم في غير الانتصاب، ويكون منتفخًا بشكل ملحوظ جدًا وقت الانتصاب، من نصف القضيب إلى نهاية القضيب.

استخدمت Ibuprofen لكي يخف هذا العرق، لكن لا فائدة، على العرق يظهر شيء مثل الخيط الصغير جدًا والقصير، لا أعلم ما هو، وهل بروزه طبيعي مع العرق المنتفخ؟ هل يعيق الجماع, خصوصًا إذا كانت الزوجة بكرًا؟

عندي حرقان بسيط جدًا بالقضيب له تقريبًا أسبوع يظهر من وقت لآخر، وأيضًا وقت الانتصاب والتبول.

الذي يقلقني جدًا هو الانتصاب، فالانتصاب الصباحي من بعد ظهور العرق ضعيف، وأحيانًا يأتي وأحيانًا لا، ذهبت للطبيب العام، وقال لي لا داعي للقلق من الانتصاب فهو نفسي، بالرغم من فحصه للقضيب بشكل سريع، وذهبت للبيت ووجدت الانتصاب ممتازًا وقت العادة السرية، واطمأنت نفسي، لكن الآن مع عدم اختفاء العرق المنتفخ الانتصاب ضعيف.

علمًا أني أستجيب للمثيرات الجنسية، ولكن الانتصاب ضعيف، ويختفي إذا شاهدته، فما سبب هذا؟ وهل العرق له علاقة بالانتصاب؟

علمًا أني مارست العادة السرية منذ الصغر باستمرار شبه يومي، والآن تركتها حوالي أسبوع، ليس عندي أمراض مزمنة، ولست مدخنًا، أجلس لوقت طويل بحكم عملي الرياضة من وقت لوقت، أتناول وجبتين يوميًا.

أرجوكم ساعدوني فأنا والله العظيم تعبت من التفكير، وأحيانًا أفكر بإلغاء أو تأجيل الزواج.
وجزاكم الله كل خير ووفقكم.

الإجابــة:
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ أحمد حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

فأرى مع تباين حالة الانتصاب بين القوة والضعف، فكما ذكرت أنك بعد العودة من عند الطبيب، وعندما طمأنك على الانتصاب، وعندما مارست العادة السرية كان الانتصاب ممتازًا؛ مما ينفي معه احتمالية وجود مشكلة عضوية في الانتصاب، ولكن تكون المشكلة في الجانب النفسي نتيجة اقتراب الزواج، والخوف من الفشل في العلاقة الجنسية مع الزوجة؛ مما يؤدي للإحساس بضعف الانتصاب، وكذلك نتيجة الإفراط في ممارسة العادة السرية، والذي يؤدي مع الوقت للتعود على معدلات محددة من الإثارة الجنسية؛ مما يؤدي لضعف الرغبة الجنسية، وضعف الانتصاب، ولكنه تأثير مؤقت، ويتحسن مع الوقت، ومع التوقف عن العادة السرية، ومع الزواج وارتفاع معدلات الإثارة الجنسية لدرجات عالية مع الحرص على الرياضة، وعدم التدخين، والحرص على التغذية الجيدة.

ولا داعي للتفكير في تأجيل الزواج، ففي الزواج العلاج، والحل لكل المشاكل الجنسية بإذن الله.

وفيما يتعلق بوجود عرق على القضيب، فلا مشكلة في ذلك مطلقاً، ولا يؤثر سواء على الجماع، أو على الاستمتاع في شيء، ولا يؤثر على الانتصاب، وتناول البروفين لن يقلل من الوريد في شيء، ولكن يمكن تناول دواء مثل: الدافلون 500 3 مرات يومياً أسبوعين، ولكن كما أوضحنا لا مشكلة في ذلك العرق مطلقاً.

والحرقان في القضيب عند التبول والانتصاب قد يكون بسبب احتقان البروستاتا الناتج إما عن الإفراط في العادة السرية، أو الإفراط في الإثارة الجنسية، مع التوقف عن العادة السرية، وعدم وجود جماع، أي عدم وجود إشباع جنسي، ولكن من الأفضل عمل تحليل بول من أول عينة بول في الصباح لاستبعاد وجود أملاح، أو صديد بالبول.

لذا أنت بفضل الله طبيعي، ولا داعي للقلق من الفشل في الزواج، وعليك بالتعجيل بالزواج، ويمكنك تناول الآتي لتحسين الحالة وهو:
neurobione amp حقنة عضل كل 3 أيام.
royal jelly + ginsing مرة يومياً صباحًا والعلاجات لمدة شهر.

ومرحبًا بك للتواصل معنا لمتابعة الحالة، وتوضيح أي تساؤلات.
والله الموفق.

منقووووووووووول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.