فندق شيراتون الرياض يعزز نكهة المطبخ اليوناني بالطاهي ديمو أبوستولوس

2013 و صور فندق شيراتون الرياض يعزز نكهة المطبخ اليوناني بالطاهي ديمو أبوستولوس 2024 طريقة فيديو

فندق شيراتون الرياض يعزز نكهة المطبخ اليوناني بالطاهي ديمو أبوستولوس

فندق شيراتون الرياض يعزز نكهة المطبخ اليوناني بالطاهي ديمو أبوستولوس

خليجية
أعلن فندق شيراتون الرياض أحد الفنادق المنظمة لمهرجان الرياض للمأكولات عن استقطابه للطاهي اليوناني العالمي ديمو أبوستولوس للمشاركة خصيصاً في المهرجان.
ويمثل الطاهي ديمو أبوستولوس الذي يتمتع بشهرة عالمية واسعة في مجال المأكولات ويزور المنطقة للمرة الأولى إضافة مهمة للمهرجان نظراً لخبرته التي تتجاوز 13 عاماً عمل خلالها مع الكثير من الفنادق والمنتجعات وكبرى المطاعم في عدد من دول أوروبا والعالم، وهو أحد أفراد طاقم الطهاة اليونانيين الحائز على الميدالية الذهبية في مسابقة الطهي العالمية التي أقيمت مؤخراً في بلغراد.
وأوضح الأستاذ خالد يحيى مساعد مدير الأغذية والمشروبات في فندق شيراتون الرياض أن الفندق يسعى من خلال استقطابه لطهاة عالميين متخصصين إلى ترك بصمة متميزة في المهرجان وجعله تجربة لا تنسى لدى جميع زوار الشيراتون، موجهاً دعوته لجميع فئات المجتمع لزيارة فندق الشيراتون خلال المهرجان للاستمتاع بأشهى المأكولات واستكشاف المطبخ اليوناني والتمتع بالعروض المتميزة التي سيقدمها الطاهي أمام حشود الزوار.
وأضاف يحيى: نجحنا ولله الحمد في استضافة واحد من أعرق وأميز الطهاة في أوروبا والعالم وهدفنا هو استقطاب المزيد من العائلات من زوار وسكان منطقة الرياض وتقديم وجبة ترفيهية سياحية "دسمة" تترك أثراً إيجابياً لديهم لتكرار التجربة وجعل المهرجان أحد أهم مخططاتهم ضمن إجازة منتصف العام الدراسي، لافتاً النظر أن هناك عدداً من العروض والتخفيضات على أسعار الوجبات تنتظر زوار الشيراتون طيلة فترة المهرجان حيث خصص الفندق أرقاماً للاتصال والحجز على الموقع الرسمي للمهرجان :. ظ…ظ‡ط±ط¬ط§ظ† ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ ظ„ظ„ظ…ط£ظƒظˆظ„ط§طھ .:
وأكد مساعد مدير الأغذية والمشروبات في فندق شيراتون الرياض أن الفندق أنهى كافة الاستعدادات الخاصة لاستقبال زوار المهرجان من ديكورات وألبسة وأجواء تنقل زوار الشيراتون إلى الثقافة اليونانية العريقة والتي يعتبرها المؤرخون الغربيون مهد الحضارة الغربية.
يذكر أن مهرجان الرياض للمأكولات يقام برعاية الهيئة العامة للسياحة والآثار بالتعاون مع مجلس التنمية السياحية بمنطقة الرياض وينظمه 10 فنادق من نخبة فنادق مدينة الرياض وشركة أعالي للإعلان والتسويق "الشركة المنظمة" خلال الفترة من 25 صفر حتى 10 ربيع الأول 1445هـ الموافق 19 يناير حتى 2 فبراير 2024 والتي تتزامن مع إجازة منتصف العام الدراسي.
خليجية

المصدر: مدونة فاشن النسائي مدونة عالم حواء النسائي مدونة ازياء – من قسم: سياحة – سفر – حجوازات – حجوزات فنادق – صور مدن

tk]r advhj,k hgvdhq du.. k;im hgl’fo hgd,khkd fhg’hid ]dl, Hf,sj,g,s

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.