لجنة مؤقتة لدراسة مواقع الإعلانات

لجنة مؤقتة لدراسة مواقع الإعلانات
خليجيةأصدر مدير عام البلدية المهندس أحمد الصبيح قراراً بتشكيل لجنة مؤقتة لمدة شهر لدراسة مواقع الإعلانات الخاصة بمزايدات الإعلانات المختلفة برئاسة م. فيصل الجمعه مساعد المدير العام لشؤون محافظتي الفروانية والأحمدي، وعضوية عبداللطيف الشرهان مدير إدارة التراخيص الصحية بمحافظة العاصمة، وخالد العنزي مراقب عام التراخيص الصحية ـ محافظة حولي، وبدر محمد جوهر مراقب عام تراخيص الإعلانات ـ محافظة الفروانية، وبدر نجدي مراقب عام تراخيص الإعلانات ـ محافظة الأحمدي، زكي طاهر القطان مفتش إعلانات ـ محافظة حولي، وإسلام يوسف ـ إدارة المساحة، ومنى عصام محمود ـ إدارة التنظيم.

وحدد الصبيح اختصاصات اللجنة بدراسة الإعلانات المختلفة الخاصة بالمزايدات ومدى تطابقها مع اللوائح والشروط العامة، على ان تكون مدة عملها شهراً، اعتباراً من تاريخ أول اجتماع لها، على ان يتم رفع تقرير بأعمالها الى مدير عام البلدية.

الإشراف الهندسي

كما اصدر الصبيح تعميماً اشار فيه إلى ما تقتضيه المصلحة العامة، وانتظاماً لحسن سير العمل، واستناداً الى الاجتماع المنعقد بتاريخ 27 نوفمبر 2024 بين المختصين بالبلدية ومسؤولي بنك الائتمان الكويتي، الذي تمت فيه مناقشة مشكلة قيام بعض المكاتب الهندسية والدور الاستشارية بإصدار كتب اشراف هندسي، تثبت فيها وقائع غير صحيحة عن الأعمال المنجزة على خلاف الواقع، ويتم على اساسها صرف الدفعات للمقترضين من البنك، حيث تم الاتفاق بين هاتين الجهتين على ضرورة اعتماد كتب الاشراف الهندسي المقدمة من المقترضين من الجهة المختصة بالبلدية.

ودعا الصبيح الى التقيد بالآتي:

أولاً: على جميع رؤساء القطاعات بالبلدية وفروعها بالمحافظات والإدارات المختصة مراعاة ضرورة اعتماد كتب الاشراف الهندسي، المقدمة من أصحاب العلاقة، والصادرة من المكاتب الهندسية والدور الاستشارية، بعد التأكد من صحة البيانات الواردة فيها ومطابقتها للواقع.

ثانياً: على جميع المسؤولين الالتزام بهذا التعميم تفادياً للمساءلة القانونية، ويعمل به اعتباراً من تاريخ صدوره، ويلغى كل ما يخالفه من إجراءات سابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.