أمارس تمارين لتكبير العضو التناسلي فهل تنصحون بذلك؟

أمارس تمارين لتكبير العضو التناسلي.. فهل تنصحون بذلك؟
استشارات طبيه علميه طب

السؤال:
السلام عليكم

أنا شاب عمري 17 سنة، أعاني من قصر طول قضيبي، فطوله 10 سم، ومن سرعة القذف للحيوانات المنوية.

أمارس تمارين لحل طول قضيبي، فأنا أمارس التمارين التي قرأتها من الإنترنت، ولكن لا أستغرق سوى دقيقة من التمارين حتى يبدأ قضيبي بالقذف للحيوانات المنوية، وتصيب جسمي آلام شديدة جدًا.

أريد نصيحة منكم، ماذا أفعل؟ هل أتوقف عن التمارين أم أبقى على ممارستها؟

شكرًا لكم.
الإجابــة:
بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ الفاضل/ محمد حفظه الله.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد:

في البداية نوضح أنك لست بحاجة لعمل أي تمارين أو تناول أية أدوية لتكبير القضيب؛ لأن القضيب لديك -حسب ما ذكرته- طبيعي، فطول (10 سم) طبيعي وكافٍ تماماً لجماع ناجح وعلاقة زوجية ناجحة؛ فالمهبل لدى المرأة يكون من 8 إلى 10 سم، والإحساس لدى المرأة يكون في أول 2 سم، وبالتالي لا حاجة لطولٍ أكثر من هذا، ولا حاجة لإدخال القضيب بصورة كاملة، ولكن المهمّ دائماً في العلاقة الجنسية، هو قوة واستمرار الانتصاب، وليس حجم القضيب مطلقاً.

لذا عليك بالتوقف عن تلك التمارين، كما أنه من المبكّر الحديث عن سرعة القذف؛ فسرعة القذف يتمّ تقييمها بعد الزواج وبعد انتظام العلاقة الزوجية بفترة، عندها يتمّ تقييم الأمر، وتوضيح الأسباب، وهل هناك حاجة لعلاج أم لا؟ وبفضل الله يكون هناك علاج للمشكلة حال ظهورها.

الأمر في الجماع يختلف تماماً عن العادة السرية؛ من حيث وجود شريك جنسي، ومن حيث الإحساس المختلف بين المهبل والمداعبة باليد حتى القذف، كذلك اختلاف الحالة النفسية، واختلاف المراد من الأمرين.

لذا لا تشغل بالك الآن بسرعة القذف، وعليك فقط بترك العادة السرية، وتجنب المثيرات الجنسية، والتزام غض البصر، والحرص على الصوم، والرياضة المنتظمة للحفاظ على الصحة الجنسية والصحة العامة.

والله الموفق.

منقووووووووووول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.